عادي

الفجيرة تنظم بطولة تحدي اللياقة البدنية في 11 مارس

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي مع اللجنة المنظمة (تصوير: علي محمد)
  • عبد الله الشرقي: اتحاد الأجسام حريص على نجاح البطولة

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية عن تنظيم بطولة تحدي اللياقة البدنية في الفجيرة «UAE STORM GAMES» في الفترة من 11 إلى 13 مارس/آذار المقبل، بالتعاون مع شركة جينجاك، لتكون أولى البطولات الدولية التي تنظمها لجنة اللياقة البدنية للاتحاد في الموسم الرياضي الجديد 2023، والتي ستقام على ملاعب نادي الفجيرة للتنس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بنادي الفجيرة للتنس، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وأحمد بن ظبوي الفلاسي رئيس لجنة اللياقة البدنية، وعبد الله الكسواني المدير التنفيذي لشركة جينجاك الراعي الرسمي، وأحمد عبدالله آل علي مدير اللجنة الفنية، بالإضافة إلى عبد الرحمن العوضي ومحمد شاهين الحوسني عضوي الاتحاد، وطارق عبد الله المنسق الإداري.

وأشاد الشيخ عبد الله الشرقي بالجهود الرامية لنجاح البطولة، مؤكداً أن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية سيحرص على تقديم كل أشكال الدعم الفني واللوجستي لإنجاح البطولة وديمومتها مستقبلاً.

وأكد أحمد بن ظبوي أن البنية التحتية المميزة التي تشهدها الفجيرة مهّدت لتنظيم النسخة الأولى بعد البطولات التي أقيمت في دبي العام الماضي، مبيناً أن لجنة اللياقة البدنية تتطلع لنشر ثقافة ممارسة الرياضة عموماً واللياقة البدنية على وجه الخصوص، باعتبارها الأساس لكل رياضة يتم ممارستها، لافتاً إلى أن تحدي بطولة الفجيرة مفتوح للجميع من مختلف فئات المجتمع.

وأكد عبد الله الكسواني، المدير التنفيذي للجهة الراعية والمنظمة، أن الجوائز الإجمالية للبطولة تبلغ أكثر من 200 ألف درهم، وأن باب التسجيل تمّ فتحه رسمياً وشهد إقبالاً كبيراً من داخل الدولة ومن السعودية والكويت ومصر وروسيا ودول أخرى، مشيراً إلى أن المشاركة في النسخة الأولى بدون تأهيل لمنح فرصة المشاركة للجميع خاصة.

وأوضح أحمد آل علي، مدير اللجنة الفنية، أنه تم اعتماد عدد من الحكام المميزين المتواجدين في الدولة ومن خارجها للإشراف على البطولة، مؤكداً أن البطولة تمثل فرصة لاكتشاف مواهب جديدة وضمها للمنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34tx6a5j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"