عادي

قائد عام شرطة دبي يتفقد مركز شرطة لهباب

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قائد عام شرطة دبي يتفقد مركز شرط ة لهباب (4)
قائد عام شرطة دبي يتفقد مركز شرطة لهباب (2)

دبي: «الخليج»

تفقد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، مركز شرطة لهباب، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء الدكتور عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعميد الدكتور صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بردبي، والمقدم راشد محمد المقبالي، مدير مركز شرطة لهباب، وعدد من الضباط.

واطّلع الفريق المري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، ومنها تحقيق متوسط زمن استجابة للحالات الطارئة، بلغ دقيقتين و45 ثانية في عام 2022.

كما اطّلع على إحصاءات قسمَي السجلات الجنائية والسجلات المرورية، حيث سجل المركز انخفاضاً في المعدل العام للجرائم المقلقة لكل 100 ألف نسمة من السكان في مناطق الاختصاص، وصفر قضية مرورية مجهولة خلال الأربع سنوات الماضية، نتيجة لجهود فرق العمل في المركز.

كما استمع إلى المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين، والتي أثمرت ارتفاع في السعادة الوظيفية بنسبة 98.6% في عام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9meaed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"