عادي
كوزمين: الخسارة «دش بارد»

العنبري: خورفكان هزم أفضل فريق في الدوري

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
1

حقق خورفكان فوزاً تاريخياً على الشارقة 1-صفر، وهو الأول ل«النسور» في دوري المحترفين على حساب «الملك».

وسجل خورفكان هدف الفوز القاتل من رأسية إيلتون فليبي في الزمن القاتل من عمر المباراة التي تسيدها الشارقة من حيث الاستحواذ والانتشار.

ويستحق المحترف البرازيلي إيلتون فليبي لقب رجل المباراة، فهو شكل فريقاً لوحده أمام دفاع الشارقة ونجح في خلخلة المنظومة الملكية، بدليل أنه تسبب في حصول 3 لاعبين من لاعبي الشارقة على البطاقة الصفراء وهم شاهين وميلوني ومحمد عبدالباسط.

وكان المدرب عبدالعزيز العنبري قد تعامل مع المباراة بطريقة دفاعية وكان واقعياً باحترام المنافس واللعب بأسلوب متحفظ للحد من خطورة الهجوم الشرقاوي الذي لم يكن موفقاً في «ديربي الابتسامة» التي جمعته مع خورفكان ليحتفل جمهور النسور ويحلق ويزهو فرحاً بالفوز الغالي على الفريق الأبيض.

وعلق المدرب الروماني كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة قائلاً: الخسارة بهذا السيناريو أمام خورفكان تكون صعبة ومؤلمة، لقد تحكمنا في مجريات المباراة، ولا أذكر أن المنافس سنحت له أي فرصة تذكر لاسيما في الشوط الثاني، ولقد ارتكبنا خطأ في كرة ثابتة، وكلفتنا خسارة المباراة.

واعتبر المدرب الروماني أنه لم ير الروح اللازمة من اللاعبين فوق أرض الملعب، أو التي يرغب أن يراها في المباريات.

ووصف الخسارة أمام خورفكان بالدرس، وأنها (دش بارد) ويجب أن يتعلموا من الخسارة من أجل المستقبل.

ومن جانبه توجه المدرب الوطني عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق خورفكان، لجماهير وأسرة نادي خورفكان بالتهاني والتبريكات بمناسبة الفوز التاريخي الأول على الشارقة في دوري المحترفين وقال: كان فوزاً غالياً وغاية في الأهمية للفريق بعد سلسلة من المباريات والنتائج السلبية التي امتدت ل 5 مباريات في المسابقات كافة.

وتابع: هاردلك لفريق الشارقة، لقد فزنا على فريق يعتبر من بين أفضل فرق الدولة على مستوى القدرات والعناصر، لكن من خلال حسن الانضباط والتزام اللاعبين وتأدية الأدوار المطلوبة منهم وفقنا في تحقيق الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6y2zfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"