عادي

جثمان كريستيان أتسو يعود إلى غانا

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن وكيل أعمال اللاعب الغاني كريستيان أتسو، أمس السبت، العثور على جثته تحت المبنى الذي كان يعيش فيه جنوبي تركيا بعد زلزال الأسبوع الماضي.

وقال مراد أوزون محمد، وكيل أعمال اللاعب، للصحفيين في هاطاي، حيث تم العثور على جثة جناح تشلسي السابق: «عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض.. كما تم العثور على هاتفه». ونقلت «رويترز» عن مدير نادي هاطاي سبور إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر بعدما سجل هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم. وأوضح النادي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» إن «جثة لاعب كرة القدم كريستيان أتسو، الذي فارق الحياة تحت الأنقاض، أرسلت إلى وطنه غانا».

وقال مدير نادي هاطاي سبور إن أتسو (31 عاما) تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم.

وسجل أتسو، هدف الفوز 1-صفر على فريق «قاسم باشا» قبل دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت في الخامس من الشهر الجاري.

يشار إلى أن أتسو يبلغ من العمر 31 عاماً، وسبق له اللعب في عدد من الأندية الأوروبية هي بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادى الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل الانتقال إلى هاطاى سبور التركي. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddn32tc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"