عادي

الهلال السوداني: لم نشكو الأهلي المصري في «كاف» لأننا أخوة

19:45 مساء
قراءة دقيقتين

أكد نائب رئيس نادي الهلال السوداني فاضل التوم، اعتزازه بالعلاقة الطيبة مع إدارة نادي الأهلي المصري.

وأوضح التوم في تعقيب على تقدم الأهلي بشكوى ضد الهلال، بسبب أحداث مباراتهما الأخيرة، أن مصر والسودان شعب واحد، وأن الأخوة بين البلدين باقية للأبد، وكرة القدم يجب أن تجمع ولا تفرق، بحسب تصريحات لموقع «فيلجول».

كما أعرب عن أسفه للأحداث التي وقعت أثناء مباراة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت طرد أحد أعضاء الطاقم الطبي للهلال بعد اشتباكه مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي.

وأشار نائب رئيس نادي الهلال السوداني إلى أن تلك المناوشات تقع بسبب العصبية والحماس الزائدين أثناء سير المباراة، وأنه كان يفضل أن تبقى تلك الأمور داخل الملعب ولا تتحول إلى شكاوى رسمية، خاصة أنه يمتلك أدلة مصورة بالفيديو لتجاوزات سابقة من الأهلي في مباراة سابقة، لكنه رفض التقدم بشكوى وقتها، بسبب العلاقات الطيبة بين الجانبين.

وقال إن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني قرر الاجتماع لاتخاذ قرار مناسب بعد تقدم إدارة النادي الأهلي بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالأحداث التي أحاطت بمباراة الفريقين.

وأعلن فاضل التوم تقبله لكافة القرارات التي تصدر من «كاف» واستعداد إدارة ناديه لمعاقبة كل من يثبت تجاوزه أثناء المباراة، التي انتهت بفوز الهلال السوداني بهدف نظيف على الأهلي المصري.

يذكر أن نادي الأهلي المصري أعلن تقدمه بشكوى ضد الهلال السوداني، بسبب أحداث أحاطت بمباراة الفريقين، منذ وصول بعثة الفريق المصري إلى السودان، واستمرت بعد المباراة.

وشكت إدارة الأهلي من السماح بدخول ألف مشجع إلى الملعب، رغم أن المباراة تقام بدون جمهور، إلى جانب التعدي بالضرب من أفراد الطاقم الطبي والإداري للهلال على لاعبي الأهلي، وإغراق غرفة ملابس الفريق بمياه الصرف الصحي عقب انتهاء المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y24keznc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"