عادي
تزامناً مع افتتاح المقر الرئيسي لـ «باي بيت» في المدينة

رئيس ثالث أكبر منصة تداول عملات رقمية يناقش مستقبل القطاع في دبي

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
بن تشو

دبي: «الخليج»

أعلنت منصة «باي بيت» Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، عن زيارة مرتقبة لرئيسها التنفيذي والمؤسس المشارك بن تشو «Ben Zhou» لدولة الإمارات والذي سيتحدث في مؤتمر بلوكتشين لايف، لهذا العام في دبي يوم 27 فبراير. وسيناقش مستقبل منصات تداول العملات الرقمية وكيفية تمهيد الطريق للتبني الجماعي لتقنية البلوكتشين.

جاء ذلك تزامناً مع افتتاح «باي بيت» مقرها الرئيسي في دبي لترسيخ مكانتها كلاعب رائد في صناعة العملات الرقمية، سيسمح مكتب «باي بيت» في دبي بتقديم خدمة أفضل للعملاء من جميع أنحاء العالم في منطقة تطلعية حيث تواصل المنصة مهمتها في تقديم المنتجات المالية الأكثر موثوقية وإثارة للعملاء في السوق.

وفي حديثه، سيناقش بن تشو سبب أهمية الأنظمة التي لا تحتاج لوجود الثقة بين أطرافها للعملات الرقمية وكيف يمكن أن توفر منصات التداول المركزية (CEXs) الوصول إلى المنتجات المالية اللامركزية ودمجها.

وقال بن تشو: «كان التمويل الذي لا يحتاج لوجود وسيط أو ثقة بين المستخدمين أحد الأهداف الرئيسية للعملات الرقمية منذ البداية. تتجه الصناعة نحو اللامركزية، وباعتبارنا منصة تداول مركزية (CEX)، فإن مهمة «باي بيت» هي توجيه الناس إلى Web3 من خلال توفير منتجات وفرص من المستوى التالي».

يذكر أن سرعان ما أصبحت «باي بيت» واحدة من منصات تداول العملات الرقمية في العالم منذ إطلاقها في عام 2018. مع أكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل في 140 دولة وحجم تداول بقيمة 1.26 تريليون دولار، سجلت «باي بيت» مؤخراً أعلى حصة سوقية لها على الإطلاق في أسواق المشتقات بنسبة %14.6 في شهر يناير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t5s98vb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"