عادي

سالم القاسمي يتوج بطلات «الشارقة للمبارزة»

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين
سالم القاسمي مع الفائزات

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

شهد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الآسيوي والعربي والإماراتي للمبارزة، منافسات اليوم الأول لبطولة الشارقة للمبارزة للبراعم تحت 15 سنة، والناشئين تحت 20 سنة، والمقامة على صالة نادي الشارقة، وخاضتها 90 لاعبة مثّلن أندية أبوظبي للمبارزة وشباب الأهلي، ونادي الشارقة للمرأة، ونادي الفجيرة، وأكاديمية «إم كي أف أيه» في دبي ومركز العين.

وتوج المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بطلات اليوم الأول من البطولة التي خصصت لمسابقات الفتيات في أسلحة المبارزة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر، بحضور لطيفة الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة، وعلي المرزوقي المدير التنفيذي.

وأسفرت منافسات الناشئات تحت 20 سنة عن تتويج زينب موسى بلقب الفلوريه،وفي مسابقات سلاح السابر للناشئات، حققت مهرة علي لاعبة الفجيرة اللقب.

واقتسمت أندية أبوظبي للمبارزة والفجيرة وأكاديمية «إم كي أف أيه» ألقاب مسابقات تحت 15 سنة للبراعم.

وفي سلاح السابر حققت فضة عبدالرحمن لاعبة الفجيرة اللقب.

وفي سلاح الايبيه حققت انانستسيا كومارو لاعبة «إم كي أف أيه» اللقب بعد تغلبها على دارين جفور لاعبة أبوظبي 15-12، وجاءت نجود صلاح لاعبة «إم كي أف أيه» وزميلتها زابوداسكي في المركز الثالث.

وتوج الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، الفائزات، مشيداً بالمستوى المهاري للاعبات اللواتي عكسن مدى ما وصلت إليه مبارزة الإمارات من تطور لافت على مستوى قطاع البراعم والناشئات، بما يترجم جودة الاستراتيجية الموضوعة للوصول باللاعبات إلى أعلى مستوى، لا سيما من المواطنات بحكم أنهن يمثلن المنتخبات الوطنية.

كما أشاد رئيس الاتحاد بمستوى التنظيم الرائع للبطولة والحكام والأجهزة الإدارية والفنية للفرق، مثنياً على جهود الاتحاد والأندية والمراكز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhj3pyzk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"