عادي

«بي آند أو فيريز» تعزز الروابط التجارية بين بلجيكا والمملكة المتحدة

17:56 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة «بي آند أو فيريز» للنقل البحري عن تعاونها مع شركة «فينلاينز» بهدف تعزيز حركة التدفق التجاري بين بلجيكا والمملكة المتحدة على الخط الملاحي زيبروغا – تيسبورت.

واستجابة لطلب العملاء المتزايد، ستقوم شركة «بي آند أو فيريز» باستئجار سفينة «إم إس فينبالب» من شركة «فينلاينز»، لمدة 3 أيام في الأسبوع، حسب اتفاقية خدمات جديدة. وستضاعف هذه الخطوة العدد الإجمالي لعمليات إبحار شركة «بي آند أو فيريز» إلى ست عمليات، وستمنح المتعاملين خيارات أكثر على خط التجارة الرئيسي بين بريطانيا والقارة الأوروبية.

وقال بيتر هيبليثويت، الرئيس التنفيذي لشركة «بي آند أو فيريز»: نحن مسرورون بالإعلان عن أن تعاوننا مع شركة «فينلاينز»، سيدعم الاقتصادات البريطانية والأوروبية من خلال رفع طاقة الشحن وتعزيز المرونة على خط زيبروغا – تيسبورت. ويأتي هذا التوسع في خدماتنا تماشياً مع ما يطمح إليه متعاملونا، كما يظهر التزامنا بتوفير طرق تجارية حيوية للمصدّرين البريطانيين والشركاء التجاريين.

وأضاف: «قمنا بتغييرات في أعمالنا لنظهر اهتمامنا بما يتطلبه السوق، ونركّز الآن على تحقيق النمو. إننا عازمون على أن نجعل شركة «بي آند أو فيريز» أفضل شركة للنقل البحري في أوروبا، ما يعني توفير أفضل سفن وأفضل طرق وأفضل قيمة للسياح والمتعاملين في مجال الشحن البحري».

وقال توم بيبينغسكولد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «فينلاينز» بي إل سي: «سعدنا بشراكتنا في زيبروغا منذ سبتمبر/ أيلول 2021 ونسعد أكثر بتقويتها من خلال هذا العقد. إننا على ثقة بأن هذه الخطوة ستكون إنجازاً جديداً وناجحاً للتعاون بين شركة فينلاينز وشركة «بي آند أو فيريز» في بحر الشمال».

وستكون عمليات الإبحار اعتباراً من 28 فبراير/ شباط، من أيام الثلاثاء حتى الخميس، ما يضمن لمتعاملي عمليات الشحن طاقة استيعابية أكبر خلال ذروة منتصف الأسبوع، كما تتمتع سفينة «إم إس فينبالب» بطاقة استيعابية تبلغ 3,259 متراً طولياً من البضائع، أي ما يعادل حمولة نحو 225 شاحنة.

وعند عودتها إلى زيبروغا، سيتم تفريغها وتحميلها لخدمة «فينلاينز» بين زيبروغا وروسلير (ايرلندا). كما ستوفر شركة «بي آند أو فيريز» خدمات الشحن والتفريغ وخدمات مناولة السفن ل«فينلاينز» من زيبروغا إلى روسلير كجزء من الشراكة في خدمات الشحن.

الجدير بالذكر أن شركة «بي آند أو فيريز» تقوم بتشغيل خطوط بين زيبروغا وتيلبوري وبين زيبروغا وهال، ما يمنحها التغطية الأكثر شمولية في بحر الشمال مقارنة بأي مشغّل آخر لخدمات النقل البحري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nvhshrjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"