عادي

بيغولا وبليسكوفا وكيز إلى ربع نهائي «تنس دبي للسيدات»

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجحت الأمريكية جيسيكا بيغولا المصنفة الثالثة عالمياً، في بلوغ ربع نهائي بطولات سوق دبي الحرة للتنس للسيدات بعد فوزها على الرومانية، آنا بوجدان، بنتيجة 6-4، 6-3 في مواجهة اتسمت بالكثير من الندية وتقارب المستوى.

وتملك بيغولا حظوظاً جيدة للذهاب بعيداً في هذه البطولة، خصوصاً أنها قدمت أداء قوياً في كل مبارياتها السابقة، وكانت اللاعبة الأمريكية خسرت نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس، الأسبوع الماضي، أمام البولندية شفيونتك المصنفة الأولى عالمياً.

وفي مواجهة أخرى، واصلت الأمريكية ماديسون كيز سلسلة عروضها القوية في البطولة وحجزت لها موقعاً في ربع نهائي البطولة بعد فوزها المريح على فيكتوريا أزارينكا، التي لم تكن في أفضل حال بنتيجة 6-2 و6-1، وفي غضون 57 دقيقة فقط. ويأتي هذا الفوز لكيز بعد تخطيها عقبة المصنفة الرابعة كارولين جارسيا في دور 32.

وتمكنت التشيكية كارولينا بليسكوفا من الوصول إلى ربع النهائي بفوزها على الأوكرانية أنيلينا كالينينا بجولتين مقابل واحدة بنتيجة 7-5 و6-7 و6-2.

وعلقت بليسكوفا على هذا الفوز قائلة: «أنا راضية تماماً عن أدائي في البطولة حتى الآن، بالرغم من مواجهتي للاعبات يتفوقن عليّ بالتصنيف ما يزيد قناعتي بالقدرة على التقدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42enfe8j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"