عادي

بطولة دبي تحتفل بالذكرى الـ50 لتأسيس رابطة محترفات التنس

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت بطولات سوق دبي الحرة للتنس تعاونها مع رابطة محترفات التنس، للاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس الرابطة، وانضمت اللاعبات والمدربون والحكام من الرابطة إلى ممثلي بطولات سوق دبي الحرة للتنس والموظفين العاملين في البطولة، واجتمعوا جميعاً لتشكيل الرقم 50 بأجسادهم في الملعب الرئيسي الشهير لاستاد سوق دبي الحرة للتنس.

وأقيم الاحتفال المميز عشية انطلاق منافسات بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2023، التي تستمر حتى 25 فبراير الجاري، بمشاركة 17 من أفضل 20 لاعبة تنس حول العالم، للمنافسة على لقب بطولة رابطة محترفات التنس فئة 1000 نقطة.

وقالت الكندية ليلى أني فرنانديز، المصنفة رقم 39 عالمياً التي شاركت في الاحتفال: «يحمل احتفالنا بالذكرى الخمسين في دبي قيمةً كبيرة بالنسبة لي. ويملؤني الفخر بكوني جزءاً من هذه الرابطة، فأتمنى أن أكون مثالاً إيجابياً تستلهم منه الفتيات اليافعات الشجاعة للسعي نحو تحقيق أحلامهن. وأعتقد أن رابطة محترفات التنس قدمت إنجازاتٍ رائعة على مدى الأعوام الماضية، فما يزال أمامنا طريق طويل، ولكننا نتجه في المسار الصحيح بلا شك».

وقال صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة، مدير بطولات سوق دبي الحرة للتنس: «يسرنا أن نستضيف احتفال رابطة محترفات التنس بالذكرى الخمسين لتأسيسها في دبي. وتقدم هذه المؤسسة نموذجاً يحتذى لبقية الهيئات الرياضية، لا سيما في ما يتعلق بتحسين المشهد الرياضي للسيدات في جميع أنحاء العالم وتعزيز المساواة والشمولية لدى الجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxsy8kz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"