عادي
لتعزيز استراتيجيتها في مجال التحول الرقمي

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تطلق تطبيقاً هاتفياً جديداً

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أطلقت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، تطبيقاً هاتفياً جديداً لتعزيز استراتيجيتها في مجال التحول الرقمي، وترقية برامجها الذكية، وتوفير خدمات سهلة وميسرة لكافة المستخدمين. وتستهدف هذه الخدمة إيجاد بوابة رقمية موحدة تضم جميع الخدمات على الأجهزة الذكية.
وقال الدكتور خليفة الظاهري، مدير الجامعة، إن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الجامعة لترقية وتطوير تطبيقاتها الذكية، وتسخير التكنولوجيا الحديثة لخدمة برامجها العلمية والأكاديمية، والاستفادة من المميزات التي توفرها التكنولوجيا في توحيد كافة الخدمات في تطبيق واحد، يسهل على المستخدمين الاستفادة من خدمات الجامعة والاطلاع على آخر أخبارها، مشيراً إلى أن التطبيق الجديد يخدم الطلاب المستمرين في الدراسة والخريجين والموظفين، ويقدّم خدمات لأفراد المجتمع في آن واحد، كما يقدّم خدمات رقمية إضافية لأصحاب الهمم.
وأضاف أن الهدف من هذه الطفرة النوعية في خدمات الجامعة الإلكترونية، هو المضي قدماً في تعزيز مبادراتها في مجال الذكاء الاصطناعي، ومساعدة الطلاب والباحثين والأكاديميين وعامة الناس في الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها في تخصصاتهم في مختلف المجالات بكل سهولة ويسر، وبالتالي إثراء حقول العلم والمعرفة بالدراسات والأبحاث العلمية الرصينة التي تفيد المجتمع بصورة عامة. وأضاف: «من أهم مميزات هذه الخدمة هي اختصار الوقت والجهد لإنجاز المهام وترقية الأداء».
ويتوفر تطبيق جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية الذكي الجديد (MBZUH) على أجهزة أندرويد و«iOS» على متجري «جوجل بلاي» و«آب ستور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ufh7wvn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"