عادي
استقبل يوسف آل علي الرئيس التنفيذي

حاكم عجمان يطلع على مشروعات وخدمات «الاتحاد للماء والكهرباء»

14:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مجلسه بالديوان الأميري في عجمان، الأربعاء، المهندس يوسف آل علي، الرئيس التنفيذي للاتحاد للماء والكهرباء.
واطلع صاحب السمو، حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، من المهندس يوسف آل علي، على المشروعات والخدمات التي تقدّمها الاتحاد للماء والكهرباء، والخطط والبرامج الاستراتيجية والمشروعات الجديدة في مجال الكهرباء التي تنفّذها لتطوير شبكات الماء والكهرباء في الإمارة.
كما اطلع حاكم عجمان، وولي العهد، على السُبل المثلى التي تنتهجها الاتحاد للماء والكهرباء في تطوير خدمات الكهرباء في ظل التطور الذي تشهده إمارة عجمان، بما يواكب تقديم أفضل الخدمات وأعلى معايير الجودة التي تراعي مصلحة المواطن، وتسهم في تطوير وتعزيز البنية التحتية للإمارة، وتحقيق رضا المتعاملين.
وأكد المهندس يوسف آل علي أن توجيهات صاحب السمو، حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، في هذا الشأن تأخذ الأولوية في العمل، مشيداً بالدعم الكبير الذي يتلقاه من سموهما.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، ويوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وسالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الإمارة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4avvmw7v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"