عادي

سعيد الشرقي يفتتح مهرجان دبا الفجيرة للتسوق

18:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الشرقي يفتتح المعرض ويجول في أروقته

الفجيرة: محمد الوسيلة

افتتح الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، الجمعة، مهرجان دبا الفجيرة للتسوق الأكبر من نوعه في المنطقة بمركز معارض دبا التابع للغرفة، بحضور سرور حمد الزوهري، النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وخميس محمد الزيودي، أمين السر، وسلطان محمد مليح وياسر علي العطر عضوي مجلس الإدارة، وسلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة، وعدد من أصحاب الأعمال.

وجال رئيس مجلس الإدارة برفقة الحضور داخل المعرض واستمع إلى شرح عن نوعيات المعروضات وأسعارها. وأشاد بمستوى التنظيم وبتنوع المعروضات، التي شملت ماركات وتصاميم مختلفة من الإلكترونيات والملابس النسائية والرجالية ومستلزمات الأطفال ومعدات التخييم والأكسسوارات والعطور والحقائب والأحذية الجلدية الرسمية والرياضية المتنوعة والمفروشات والسجاجيد وحقائب السفر وغيرها من السلع المتنوعة.

وأكد الشيخ سعيد الشرقي أهمية المعارض التجارية والمتخصصة وإسهامها في دعم التنمية الاقتصادية باعتبارها تشكل منصات لأصحاب الشراكات والمستثمرين لتوقيع العقود وتبادل المعلومات وإقامة شراكات تجارية، لافتاً إلى أن غرفة الفجيرة تولي أهمية كبرى لتنظيم المعارض لدورها الفاعل في الترويج للمنتجات الوطنية وتنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات إضافة إلى إطلاع أصحاب الشركات التجارية على كل ما هو جديد من المنتجات الصناعية.

من جانبه، أوضح سلطان الهنداسي أن المهرجان سيستمر حتى الخامس من مارس القادم ويفتح للزوار من الساعة 12 ظهراً حتى ال 11 مساء، وأشار إلى أن الشركات العارضة أكثر من 30 شركة منها خمس شركات كبرى تعرض سلعها بأسعار تنافسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2px9hsc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"