عادي

شركة «جال – أمرُك» وأكاديمية ربدان توقعان مذكرة تفاهم

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

وقعت شركة جال-أمرُك، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال العمليات العالمية المتخصصة بالتوريد والصيانة وعمرة الطائرات، مذكرة تفاهم مع أكاديمية ربدان، بهدف تعزيز التعاون المشترك في التدريب والبحث والتطوير، ضمن المجالات الأكاديمية والمهنية ذات الصلة بقطاعات السلامة والأمن والدفاع والتأهب للطوارئ وإدارة الأزمات.

وشهد مراسم توقيع مذكرة التفاهم في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2023)، أبوظبي، كلٌّ من محمود الحاي الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة جال-أمرُك، وجيمس مورس، رئيس أكاديمية ربدان.

وتسعى الجهتين من خلال هذه الاتفاقية الاستراتيجية إلى التعاون في تطوير المهارات البحثية، والمشاريع القصيرة، إلى جانب التعاون البحثي والتدريب الداخلي، وتنظيم المؤتمرات والدورات التدريبية وورش العمل المشتركة، وتبادل الخدمات الفنية والاستشارية، فضلاً عن تبادل المعرفة ذات الصلة بمجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

وقال محمود الحاي الهاملي: «يتماشى هذا التعاون المشترك مع التزامنا بدعم رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة، للارتقاء بالمهارات والمواهب في القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل الأمن والدفاع».

وقال جيمس مورس: «تعزز هذه الاتفاقية الجهود التعاونية في مجالات الاهتمام المشترك بين أكاديمية ربدان وشركة جال-أمرُك، بهدف تعزيز نوع ومستوى التدريب التخصصي إلى جانب فرص التطوير المهني ذات الصلة، من خلال تبادل الخبرات رفيعة المستوى وإجراء البحث والتطوير العلمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxz8yrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"