عادي

«الهلال للمشاريع» تستضيف 100 طالب إدارة أعمال

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
توشار سينغفي نائب الرئيس التنفيذي رئيس الاستثمارات في شركة الهلال للمشاريع يرحب بالطلاب

الشارقة: «الخليج»

استضافت الهلال للمشاريع، أكثر من 100 طالب وطالبة ضمن ماجستير إدارة الأعمال من كليات إدارة الأعمال خلال الشهرين الأولين من عام 2023.

وتعد هذه المبادرة جزءاً من سعي الشركة إلى تحفيز المواهب المتنوعة وتنميتها من خلال شراكات تعليمية. والتقى طلاب من كلية سلون للإدارة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) وكلية إدارة الأعمال (IE)، بفريق القيادة العليا لشركة الهلال للمشاريع لاكتساب معلومات مفصلة عن الاقتصاد المحلي.

وأتاحت هذه الزيارة للطلاب، فرصة التفاعل مع القيادة العليا في شركة الهلال للمشاريع، والتعرف إلى استراتيجيات التنويع المعتمدة عبر القطاعات المختلفة في المجموعة، من الموانئ والخدمات اللوجستية، إلى رأس المال الاستثماري المؤسسي واحتضان الأعمال. وقدم ممثلون عن الشركة لمحة عن مسيرة نموها من مؤسسة إقليمية إلى ائتلاف عالمي متنوع، والتزامها بالنهوض بأفضل الممارسات العالمية في الاستدامة والحوكمة المؤسسية. وتمكن الطلاب المشاركون من مناقشة مواضيع متنوعة في مجال الثقافة وريادة الأعمال مع مسؤولين من القيادة العليا والخريجين الموظفين حديثاً في الشركة.

وقالت دينا شريف، المدير التنفيذي لمركز «ليجاتوم» للتنمية وريادة الأعمال في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا: «نحن سعداء بالترحيب بنا في شركة الهلال للمشاريع، والاستماع إلى آراء ووجهات نظر خبراء الشركة حول دورها في دعم منظومة بيئة الأعمال المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تمكن طلابنا من التعرف إلى استراتيجيات التنويع الفعالة، والنمو السريع، ورؤى السوق التي تتبعها شركة الهلال للمشاريع».

وتلتزم شركة الهلال للمشاريع بتطوير عقلية ريادة الأعمال بين الطلاب ورواد الأعمال الشباب ضمن استراتيجياتها. وتعليقاً على التزام الشركة بتحفيز المواهب، قال توشار سينغفي، نائب الرئيس التنفيذي رئيس الاستثمارات في شركة الهلال للمشاريع: «يسعدنا أن نرحب بطلاب برامج الدراسات العليا، للتفاعل مع قيادتنا العليا وتبادل المعرفة والخبرات حول القيم الثقافية التي تقوم عليها أعمالنا العالمية. إن التعليم هو العنصر الأساسي، والإرشاد يوّجه الخبرات وينمي المواهب. ونحن ندرك في الهلال للمشاريع، الدور الحاسم الذي يلعبه التعليم والإرشاد في دفع عجلة الابتكار، وسنواصل دعم وتشجيع الشباب خلال مسيرتهم ليصبحوا قادة أعمال المستقبل».

وكانت شركة الهلال للمشاريع، قد استقبلت أكثر من 350 طالباً خلال عام 2022، جزءاً من مهمتها المتمثلة في تمكين الشباب ورواد الأعمال من خلال رعاية المواهب وتعزيز مهارات الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e3c5hv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"