عادي

تعاون بين «التقنية» و«الرستماني» لدعم التدريب المتخصص والتوظيف في القطاع الخاص

21:08 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

شهد الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، حفل توقيع مذكرة التفاهم بين كليات التقنية العليا ومجموعة عبد الواحد الرستماني، والتي أقيمت في مقر الكليات بدبي، بحضور الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، وهدى الرستماني عضو مجلس إدارة مجموعة عبدالواحد الرستماني والرئيس التنفيذي للمشاريع.

وتهدف المذكرة إلى التعاون المشترك لدعم إعداد وتمكين الطلبة من المهارات المطلوبة وفق المستجدات المهنية والمهارية في سوق العمل.

ووقع المذكرة كل من الشيخة هند المعلا نائب مدير مجمع كليات التقنية للتوظيف والاقتصاد المعرفي، وناصر المضرب الأحمد، مدير إدارة العلاقات الخارجية وتطوير الأعمال في مجموعة عبدالواحد الرستماني.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور عبد الرحمن العور، عن سعادته بهذا النموذج من التعاون بين كليات التقنية العليا ومجموعة عبدالواحد الرستماني.

ووصف هذه الشراكة بالنوعية كونها تجسد العلاقة الفاعلة بين مؤسسات التعليم والمؤسسات الرائدة في العمل في القطاع الخاص، وتصب في صالح إعداد وتأهيل الطلبة وتمكينهم على مستوى المهارات والفرص الوظيفية المطلوبة للقطاع الخاص، متمنياً أن يكون هذا التعاون بداية لشراكات ونجاحات متميزة مستقبلاً تعكس تكاتف الجهود لتعزيز حضور العنصر الإماراتي في القطاع الخاص.

من جانبه ثمن الدكتور فيصل العيان التعاون مع المجموعة، والتي تمثل أحد أشكال الشراكة المهمة بين القطاعين الحكومي والخاص لما فيه مصلحة أبنائنا الطلبة.

من جانبها ثمنت هدى الرستماني التعاون مع كليات التقنية العليا أكبر مؤسسة للتعليم العالي التطبيقي في الدولة، واعتبرت أن شراكتهم تأتي من منطلق التزام مجموعة عبدالواحد الرستماني بالمسؤولية الاجتماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ampr7ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"