عادي
سعيد الرقباني: نسعى لتوفير بيئة تعليمية متميزة

جامعة الفجيرة تكرم أوائل الخريجين لدفعة خليفة 2022

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
الرقباني ومدير الجامعة ونائبه مع الخريجين

الفجيرة – محمد الوسيلة:
كرم سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ورئيس مجلس أمناء الجامعة، أوائل الخريجين لدفعة خليفة 2022، في أعقاب الاجتماع الدوري الذي يعقد دورياً كل فصل دراسي بين الطلبة وإدارة الجامعة، بحضور الدكتور سامح غوانمة مدير الجامعة، والدكتور غسان القيمري نائب مدير الجامعة، والعمداء، والمديرين الإداريين، والطلبة.

جاء حفل التكريم ضمن جهود الجامعة في تعزيز روح العمل الجماعي والتشاركية بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة، وتعزيز العلاقات بينهم لتحقيق رؤية الجامعة في تطوير برامجها الأكاديمية وتوفير بيئة تعليمية متميزة وملائمة لاحتياجات الطلبة والمجتمع.

وقال سعيد الرقباني خلال مخاطبته الحفل إن التكريم يعد تقديراً للجهود التي بذلها الخريجون خلال سنوات الدراسة، وتشجيعاً للطلبة على السعي لتحقيق أقصى إمكاناتهم، مؤكداً أن الجامعة تسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية متميزة ومواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة، من خلال تحديث المناهج الدراسية وتوفير المنصات التعليمية الإلكترونية وتطوير نظام التقويم والمراجعة الداخلية للبرامج الأكاديمية. وأضاف أن الاجتماع الدوري يعزز العلاقات بين الجامعة وطلابها، وأن الحوار المستمر بين الجامعة والطلبة يمثل عنصراً حيوياً في تحقيق الأهداف، وأن إدارة الجامعة ملتزمة بتحقيق الأهداف المشتركة من خلال التعاون الوثيق والتشاركية في الحوار والقرارات.

من ناحيته، أعرب مدير الجامعة عن سعادته بالاجتماع الدوري وتكريم الخريجين الأوائل، مؤكداً أن الجامعة تعمل على وضع خطط عمل قائمة على مبدأ التشاركية في الحوار والقرار لإجراء تغيير جوهري في عناصر ومواصفات العملية التعليمية، وتعزيز دور الطالب والشركاء من (الخريجين – اللجان الاستشارية – الشركات – المجتمع المحلي) لتحقيق التميز لدى الخريج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8v4rvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"