عادي

مشاركة واسعة في اليوم الرياضي الوطني بنادي دبا الفجيرة

20:19 مساء
قراءة دقيقتين

نظم نادي دبا الفجيرة الثقافي، فعالية اليوم الرياضي الوطني، بمشاركة واسعة من شرائح مجتمع مدينة دبا من مختلف الأعمار والجنسيات، تحت شعار الإمارات تجمعنا، حيث فتح النادي ملاعبه للجميع منذ الصباح الباكر وحتى المساء لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

وتفاعل الجميع مع مفهوم وأهداف اليوم الرياضي الوطني، ابتداء من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والأطقم الفنية والإدارية ولاعبي فرق النادي، إضافة لعدد من مدارس المدينة ورياض الأطفال والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وغيرها من المؤسسات وأولياء أمور لاعبي النادي والأفراد.

واشتملت فعالية اليوم الرياضي الوطني على منافسات رياضية في ألعاب كرة القدم والسباحة وتنس الطاولة، إضافة إلى ألعاب ترفيهية وترويحية أخرى مستمدة من التراث الشعبي الإماراتي، تجسيداً لوحدة التلاحم بين كافة شرائح وأطياف وفئات المجتمع بدولة الإمارات التي تجمع كل تلك الثقافات المتعددة على أرضها بمحبة وسعادة، تعزيزاً لشعار اليوم الوطني «الإمارات تجمعنا».

وأكد أحمد سعيد الظنحاني رئيس نادي دبا أن اليوم الرياضي الوطني، يعكس وحدة التلاحم والتعاون بين مختلف الجنسيات والشعوب، وهو يوم مميز لكل رياضي على أرض دولتنا، وعلينا الاستمتاع ومشاركة أفراد أسرتنا ومؤسساتنا ونشر ثقافة الرياضة بينهم، تأكيداً لأهميتها لصحة وجسم الإنسان لاتخاذها نمطاً يومياً في حياة الفرد.

وثمنت لطيفة خميس العبدولي رئيسة لجنة الرياضة النسائية دور المرأة الرياضية في قيادة الحياة بتربية الأجيال القادمة وتحقيق الإنجازات لبلدها، مشيرة إلى نماذج عديدة من السيدات اللائي حققن إنجازات رائعة رفعن بها علم دولة الإمارات في المحافل الدولية المختلفة.

وتوجه عبدالله أحمد الظنحاني المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بنادي دبا بالشكر للمشاركين في الفعالية الوطنية الرياضية الكبيرة التي استضافتها ملاعب النادي طوال اليوم احتفالاً باليوم الرياضي الوطني، موضحاً أن أبواب نادي دبا ستظل مفتوحة دائماً لمجتمع المدينة طالما أن الهدف دوماً هو مجتمع صحي ومعافى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ae743ux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"