عادي

وزارة تنمية المجتمع تحتفي باليوم الرياضي الوطني

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تزامناً مع اليوم الرياضي الوطني بنسخته الثامنة، والتزاماً بالبرنامج الوطني لتعزيز أنماط الحياة الصحية، نظمت وزارة تنمية المجتمع تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، مجموعة من الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وحظيت بمشاركة واسعة من موظفي الوزارة إلى جانب عدد من كبار المواطنين وأصحاب الهمم وطلبة المدارس.

اشتملت الفعاليات التي أقيمت في الحديقة القرآنية بدبي، على أنشطة رياضية وحركية وترفيهية، وتضمنت ممارسة رياضات ركوب الدراجات الهوائية، والمشي، والجري.

كما نظمت مراكز أصحاب الهمم، وسعادة المتعاملين، وكبار المواطنين، التابعة للوزارة عدداً من الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مختلف مواقعها بكافة إمارات الدولة، والتي هدفت إلى تحفيز مشاركة المجتمع بجميع فئاته، والأسرة بكافة أفرادها، في أجواء رياضية حماسية وإيجابية، بما يعكس مبدأ التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي في الوزارة.

ويعد اليوم الرياضي الوطني مناسبة وطنية واجتماعية لاستثمار الأنشطة الحركية والرياضية الترفيهية والمجتمعية والتثقيفية والتنافسية، وتجسيد وحدة التلاحم بين كافة شرائح وفئات المجتمع، بما يعكس تمازج النسيج المتلاحم بين الثقافات المتعددة على أرض دولة الإمارات، وبما يحقق تفاعلها الإيجابي والبناء تحت مظلة جودة حياة أفضل للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e8xsmju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"