عادي

افتتاح بطولة رابطة أبوظبي للجوجيتسو في مصر

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت الجمعة، بمجمع الصالات المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، منافسات البطولة الوطنية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بالبدلة وبدون البدلة، والتي تقام لأول مرة في جمهورية مصر العربية على مدار يومي الجمعة والسبت.

افتتحت منافسات البطولة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري،والدكتورة مريم الكعبي، سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم للدولة لدى الجامعة العربية.

ورحب الوزير بالمشاركين فى الحدث الذي يأتي فى إطار العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات فى مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية، والتقارب المصري الإماراتي في جميع المجالات، متمنياً التوفيق للاعبين فى فعاليات البطولة.وأوضح أن استضافة مصر لمختلف المنافسات العربية والقارية والدولية فى الاستادات والصالات المغطاة تؤكد أن مصر تمتلك البنية التحتية الرياضية المميزة والمقامة وفق أعلى المعايير الدولية، كما أنها تمتلك الكوادر الخبيرة القادرة على تحقيق النجاح لتلك البطولات تنظيميا وإدارياً وفنياً.

من جانبها، عبرت الدكتورة مريم الكعبي، عن سعادتها بالتواجد فى افتتاح البطولة بالعاصمة الإدارية الجديدة عاصمة المستقبل لجمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أنها تتقدم بالشكر للقائمين على تنظيم هذه البطولة المهمة.

وأوضحت أن رياضة الجوجيتسو أصبحت من أكثر الرياضات شعبيةً في الإمارات، معربةً عن أملها فى أن تسهم هذه البطولة في انتشار اللعبة ليس فقط في مصر بل في المنطقة والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxuarr5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"