عادي
ملك ماليزيا يغادر البلاد وحامد بن زايد يتقدم مودّعيه

حمدان بن زايد وملك ماليزيا يبحثان العلاقات الثنائية

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شس
بب

التقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أمس، السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا وذلك في مقر إقامته بأبوظبي.
ورحب سمو الشيخ حمدان بن زايد بملك ماليزيا والوفد المرافق له وبحث معه العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وماليزيا وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين. واستعرض الجانبان عدداً من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأن الموضوعـــات ذات الاهتمام المشترك.


حضر اللقاء.. الشيــخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمـــو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وخديم عبد الله الدرعي المستشار في ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وخالد غانم الغيث سفير الدولة لدى ماليزيا.
وكان ملك ماليزيا قد غادر البلاد، أمس الخميس، بعد زيارة إلى الدولة استغرقت عدة أيام.
وكان في وداعه لدى مغادرته مطار الرئاسة في أبوظبي، سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من المسؤولين.
واستقبلت «إيدج»، السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بلاه شاه، في العديد من مرافقها التكنولوجية والتصنيعية المتقدمة.وكان في استقبال الوفد الملكي، فيصل البناي رئيس مجلس إدارة «ايدج»، ومنصور الملا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي.
(وام )

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwmhac9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"