عادي

ليبرون جيمس يغيب عن ليكرز ثلاثة أسابيع

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يغيب نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في قدمه اليمنى، حسب ما أفاد النادي المشارك في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وغادر «الملك» أفضل هداف في تاريخ الدوري الملعب وهو يعرج في فوز فريقه على دالاس مافريكس 111-108، في حين قال ليكرز إن الفحوص كشفت عن إصابة في الوتر.
وأشار الفريق في بيان «تم تقييم حالة ليبرون جيمس من قبل أطباء فريق ليكرز والطاقم الطبي، وتقرر إنه تعرض لإصابة في وتر القدم اليمنى. ستتم إعادة تقييم جيمس في غضون ثلاثة أسابيع تقريباً».
وافتقد ليكرز لجهود جيمس في الخسارة أمام ممفيس غريزليز الثلاثاء، وقد يغيب «الملك» عن المباريات العشر المقبلة لفريقه صاحب المركز الحادي عشر في المنطقة الغربية.
وتألق جيمس (38 عاماً) في صفوف فريقه هذا الموسم حيث بلغت معدلاته في المباراة الواحدة 29.5 نقطة و8.4 متابعات و6.9 تمريرات حاسمة، كما حطّم الرقم القياسي لأفضل مسجل في تاريخ الدوري والمسجل باسم الأسطورة كريم عبدالجبار في أوائل فبراير.
وتلقى ليكرز الطامح للتأهل إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» ضربة معنوية كبيرة مع غياب جيمس الذي يخوض عامه العشرين في الدوري.
وسيكون المركز العاشر كافياً للحصول على مقعد في أدوار «البلاي إن» المؤهلة إلى الأدوار الإقصائية التي يتأهل إليها مباشرة أفضل ستة فرق في المنطقتين الشرقية والغربية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt4mzxvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"