عادي
في الحفل الثاني عشر لمضمار أبوظبي

خماسية للفارس أوشي.. ورباعية للنابودة

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تاج أوشي يحقق 5 ألقاب

أبوظبي: محمد مصطفى

أحرز الفارس تاج أوشي 5 ألقاب في الحفل الثاني عشر بمضمار نادي أبوظبي للفروسية، وتضمن 6 أشواط قوية، وتعد الخماسية إنجازاً مميزاً للفارس الإيرلندي المتألق في مختلف مضامير الدولة.

وأكد تاج أوشي جدارته بتحقيق 4 من الألقاب بقيادة خيول المالك خالد النابودة، وجاء اللقب الخامس بحصده المركز الأول في سباق الجولة الثانية من التاج الثلاثي العربي، الشوط الرئيسي لمسافة 2200 متر على صهوة الفرس «جوي ستار» العائدة إلى اسطبلات الوطنية بإشراف المدرب هلال العلوي.

أما ثاني ألقاب تاج أوشي في الأمسية، فكانت فوزه بلقب الشوط الأول، من سباق اسطبلات المها، لمسافة 1400 على صهوة «إيه إف الفاهم» العائد إلى خالد النابودة وإشراف المدرب إرنست أورتيل الذي أحرز 4 ألقاب في الحفل.

كما حصد مع الجواد «إيه إف منصف» لخالد النابودة، بإشراف إرينست أورتيل، لقب الشوط الثاني من سباق اسطبلات العنود لمسافة 1200 متر.

ونال اللقب الرابع مع «إيه إف رسام» لمالكه خالد النابودة في سباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الاسطبلات الخاصة في ثالث أشواط الحفل الذي امتد لمسافة 1400 متر.

وأحرز تاج أوشي خامس الألقاب مع «إيه إف عجاج» لقب سباق «واحة ليوا» لمسافة 1400 متر في الشوط الخامس، بمشاركة 14 خيلاً.

وأسدل الستار على الحفل في الشوط السادس المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 متر، والذي ذهب لقبه إلى «ساينت ديفنس» لمالكه ومدربه راشد بورسلي بقيادة الفارس أوسكار شافيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58becu79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"