عادي

تعرف إلى سر فوز الفتح على الهلال

14:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

كشف اليوناني دونيس مدرب الفتح السر الذي قاد فريقه إلى الفوز «الاثنين» على مضيفه الهلال 2-1 في مؤجلة الجولة 18 من الدوري السعودي، وأعاد ذلك إلى تطبيق الخطة القائمة على الضغط على لاعبي الهلال وتضييق المساحات.

وامتدح دونيس الذي سبق له تدريب الهلال عام 2015 أداء لاعبي فريقه على الرغم من الغيابات المؤثرة على حد وصفه لأسباب الإصابة.

وتغلب الفتح على الهلال بفضل ثنائية الإسباني كريستيان تيو وخالد الغنام «39 و80» بعد مباراة كانت الأفضلية فيها ل«النموذجي» الذي سجل هدفاً ثالثاً عن طريق البرازيلي بيتروس قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

وقال الأرجنتيني دياز مدرب الهلال: «الأمر أصبح مقلقاً، تعادلنا مع الوحدة وخسرنا أمام الفتح، لم نكن جيدين وخاصة في الشوط الأول الذي لم نصنع فيه أي شيء».

وتابع: نعاني الإصابات، وأمام الفتح فقدنا بعض اللاعبين، وبالنسبة لغياب سلمان الفرج، فإن السبب يعود إلى شعوره بآلام في الظهر فوق منطقة الحوض.

وخسر الهلال 5 نقاط من 6 نقاط في آخر مباراتين ليتوقف رصيده عند 33 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلة له أمام الخليج والفيحاء في إبريل المقبل، ورفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة محتفظاً بالمركز السادس.

ويستأنف الهلال نشاطه بلقاء التعاون على أرض الأخير، ويذهب الفتح للقاء أبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u3baca3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"