عادي

تفوق إماراتي في دولية عجمان لبناء الأجسام

20:14 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

قدّم اللاعبون الإماراتيون مستويات فنية مميزة، ضمن منافسات بطولة عجمان الدولية للهواة والمحترفين، التي اختتمت في قاعة مركز عجمان الثقافي، برعاية دائرة التنمية السياحية في عجمان، وذلك عندما أحرزوا مراكز متقدمة في المنافسات.

وفاز عبد الله علي الختال بالمركز الأول وبطل الأبطال في فئة الماسترز فيزيك، وحل ثانياً سالم سليمان عبد المجيد في منافسات فئة بطل الأبطال في الفيزيك، وحصل على كرت احتراف، ونال عبد الرحمن عبيد الخاطري المركز الثاني وبطل الأبطال في فئة كلاسيك بناء الأجسام وحصل على كارت الاحتراف، ونال جمعة صالح جمعة المركز الثاني في منافسات المحترفين في فئة الفيزيك.

وأحرز الروسي فلاديمير المركز الأول في الفيزيك للمحترفين، والمصري محمد صفوت المركز الأول في الكلاسيك فيزيك للمحترفين، وحل أوني فيد شيفو (مقيم في الإمارات) في المركز الأول في منافسات المحترفين لبناء الأجسام.

وشهد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ورئيس الاتحاد الدولي الدكتور روفائيل سانتوغا، وعدد من القيادات الرياضية الدولية والمحلية منافسات البطولة، وأبدوا إعجابهم بالمستويات الفنية والبدنية للاعبين، كما حضر المنافسات عدد من أبطال العالم السابقين ومنهم السوري قاسم يزبك.

وتوج نائب رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية علي عبد الله بن حيدر الفائزين، وأثنى على المردود الفني الذي قدمه المشاركون وقوة المنافسات التي عكست النقلة النوعية لبناء الأجسام في الإمارات.

وأكد ابن حيدر أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على دعم جميع البطولات التي تنظم تحت إشرافه.

وتقدم طارق خليل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالشكر لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية ودائرة التنمية السياحية في عجمان، والاتحادين الدولي والآسيوي للياقة البدنية وبناء الأجسام واللاعبين ومدربيهم واللجان الفنية التي ساهمت بنجاح البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f6bjak4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"