عادي
أطلقت حملة رمضانية ضخمة في 100 متجر

«لولو» تثبت أسعار 200 منتج.. وتخفيضات 60%

23:33 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «اللولو هايبر ماركت» عن انطلاق حملة ضخمة وواسعة النطاق بمناسبة شهر رمضان، تتضمن 100 متجر في الإمارات، وتوفر عروضاً وتخفيضات على تشكيلة كبيرة من المنتجات، تقدّم في المتاجر وعبر الإنترنت.

يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصم يصل إلى 60% على منتجات مختارة في فئات مختلفة، بما في ذلك البقالة والمنتجات الغذائية والمنتجات الطازجة والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والمفروشات.

وأعلنت المجموعة عن مبادرة «الأسعار الثابتة»؛ حيث تقدم أكثر من 200 منتج بأسعار ثابتة طوال الشهر الكريم، بغض النظر عن أحوال السوق، مما سيساعد المتسوقين على التوفير.

وقال أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة «لولو العالمية»: «تبقى مصالح واحتياجات المتسوقين في أعلى قائمة أولوياتنا هذا العام، وفي رمضان ينصبّ تركيزنا على توفير أجود المنتجات بأفضل الأسعار».

وقدمت المجموعة «العلبة الرمضانية» التي تشمل الأرز والسكر ومسحوق الحليب، والأطعمة الجاهزة، والجيلي ومزيج الكاسترد وعصائر الفاكهة والمكرونة، والحبوب والزيت وغيرها من المنتجات الأساسية، وتتوفر بحجمين تتراوح أسعارهما بين ٨٥ و١٢٠ درهماً.

كما تقدّم عروضاً ترويجية طوال شهر رمضان وفي العيد، مثل: مهرجان التمور والعروض على الفواكه، ورمضان صحي من خلال المنتجات النباتية، وسوق اللحوم، وأطيب الحلويات الرمضانية، وصناديق الإفطار.

وتتوفر بطاقات «هدايا لولو للتسوق» بتصاميم رمضانية مختلفة وبثلاث فئات هي: (١٠٠ و٢٥٠ و٥٠٠ درهم)، ويمكن استخدام البطاقات لعدة معاملات، وتسري صلاحيتها ١٢ شهراً بعد تاريخ الشراء.

كما تستضيف المجموعة «ليالي رمضان» في متاجر مختارة؛ حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الالتقاء وقضاء أوقات ممتعة أثناء التسوق، كما تتضمن الحملة الرمضانية حملة تبرعات «المشاركة تعني الاهتمام»، وذلك بالشراكة مع علامات تجارية رائدة، وبالتعاون مع دبي العطاء.

وكجزء من المبادرة، ستتبرع المجموعة بدرهم واحد مقابل كل منتج يتم بيعه خلال شهر رمضان عبر جميع متاجرها، كما قامت بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي بالتبرع بالعلب الرمضانية وصناديق الإفطار للمحتاجين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvu5yc9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"