عادي

متاجر «اللولو» توفر لحوم النعام في أسواق الإمارات

20:07 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

يسعى اللولو هايبرماركت إلى توفير لحوم النعام التي يتم تربيتها محلياً في دولة الإمارات عبر جميع متاجره في دولة الإمارات. وتم توقيع مذكرة تفاهم في هذا الصدد بين مجموعة اللولو ومزرعة واحة النعام ومقرها مدينة العين، وهي أكبر مزرعة لتربية النعام من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، لجلب منتجات النعام إلى السوق.

وتم توقيع مذكرة التفاهم على هامش معرض «جلفود» من قبل فهد الكتبي، رئيس مجلس إدارة واحة النعام، ورياض جبار، مدير شركة الطيب العالمية للحوم، إحدى أقسام مجموعة اللولو، بحضور الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، ويوسف علي موسليام العضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

ويعكس توقيع مذكرة التفاهم بين «اللولو» وواحة النعام إلى التزام الشركتين بتقديم أفضل وأجود أنواع لحوم النعام في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتقع مزرعة واحة النعام في منطقة ناهل في العين، وتبلغ مساحتها 68000 متر مربع، وتم منحها بمكرمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتحتوي على حوالي 2000 طائر من طيور النعام. وتلتزم المزرعة بأعلي معايير التربية والإنتاج وتوفير لحوم النعام عالية الجودة.

وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: «يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع مزرعة واحة النعام، لتسويق وترويج لحوم النعام التي يتم تربيتها محلياً والمنتجات الأخرى المماثلة ليس فقط في محلات السوبر ماركت التابعة لنا في دولة الإمارات ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وأعرب فهد الكتبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة واحة النعام عن سعادته بالشراكة مع مجموعة اللولو في تسويق وترويج منتجات النعام في الإمارات وباقي دول الخليج.

ويعتبر طائر النعام مصدرا مهما من مصادر اللحوم الحمراء الممتازة. وفي كل عام، يمكن أن تنتج النعامة الواحدة ما يصل إلى 30 فرخاً. وتضم المزرعة مسلخاً خاصاً لتقديم خدمة الذبح لجميع الأشخاص من محبي تربية هذا النوع من الطيور. كما من المخطط أن تكون المزرعة مكاناً ترفيهياً يمكن المبيت فيه والتعرف إلى طبيعة عيش هذا النوع من الطيور عن قرب.

وحضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي وكبار المسؤولين الآخرين.

--

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryd3rz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"