عادي

«كهرباء الشارقة» الثالثة في الدولة أفضل بيئة عمل حكومية

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

فازت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة،» بالمركز الثالث، بوصفها أفضل بيئة عمل حكومية في دولة الإمارات. وجددت الاعتماد ضمن أفضل بيئات العمل الحكومية للعام الثاني على التوالي، بنسبة تحسن 7% على العام الماضي، تثميناً للإنجازات التي حققتها في تطوير الأنظمة والإجراءات الخاصة بالكوادر البشرية، وإطلاق المبادرات المبتكرة التي أسهمت في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية، ورفع نسبة الرضا الوظيفي، وتطبيق أفضل ممارسات ومعايير الجودة والتميز المهني للموظفين، والفخر بالانتماء إلى الهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد، والتواصل الفعال بين القيادة والموظفين.

وأكد سعيد السويدي، رئيس الهيئة، الاستمرار في تطوير قدرات الموظفين، وتوفير الإمكانات اللازمة التي تدعم تنمية مهاراتهم، وتعزز الثقافة المؤسسية، وتوفر مناخاً من الثقة والتحفيز للموظفين.

وأشار إلى أن الهيئة تفتخر بأنها على مدار العامين الماضيين، ضمن قوائم أفضل بيئات العمل في الدولة، وهذا يؤكد نجاح الجهود التي بذلتها بالتخطيط الاستراتيجي، وتوفير الموارد والفرص للموظفين للارتقاء بمهاراتهم.

وأوضح عبدالله الشامسي، المدير العام، أن فوز الهيئة، دليل على تطورها المستمر، ونشر الثقافة المؤسسية، والنهج السليم الذي تتبعه لتلبية متطلبات موظفيها، ما يعزز مكانتها واحدةً من أكثر الجهات تفضيلاً من المتميزين والباحثين عن عمل.

وأعرب عن ثقته بقدرة الموظفين على تحقيق مزيد من الإنجازات وبذل مزيد من الجهد للمساهمة في دعم مسيرة التطور والازدهار بإمارة الشارقة، والمساهمة الإيجابية في توفير خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، وتقديم مبادرات وخدمات الكترونية وذكية على مدار الساعة لتلبية احتياجات وتطلعات المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8zddnwse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"