عادي
منها اثنتان تمنحان للمرة الأولى في المنطقة

بلدية دبي تحصل على 6 شهادات مواصفات عالمية جديدة

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

حصدت بلدية دبي 6 شهادات جديدة للمطابقة مع المواصفات الدولية الأيزو والمواصفات البريطانية، كما نجحت في تجديد 22 شهادة مطابقة دولية أخرى مع المواصفات العالمية في مختلف مجالات عمل وأنشطة البلدية.

وتأتي هذه الخطوة لتعزز موقع بلدية دبي بين المؤسسات العالمية الملتزمة بالمواصفات الدولية التي تطبق نظام آيزو ISO 50001 تماشياً مع أهدافها في تنفيذ المشاريع المستدامة وتقليل نسب التلوث مع مراعاة العوامل والاشتراطات البيئية والصحية.

وتضمنت الشهادات الجديدة التي حصدتها بلدية دبي شهادتين تُمنحان لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجالات إدارة خدمات أنظمة الصرف الصحي، وتصريف مياه الأمطار، والتي نالتها بعد تدقيقٍ وفحص الخبراء من شركات مانحة عالمية من بريطانيا وألمانيا.

كما حصدت شهادة مطابقة عالمية في مجال إدارة التعهيد الخارجي، والتي تدعم رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق الشراكة والتكامل مع القطاع الخاص، إضافةً إلى شهادتين في مجال إدارة وحوكمة توظيف الموارد البشرية، وإدارة خدمات التعلم والتدريب.

وأكد المهندس داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، أن «الإنجازات الجديدة التي حصدتها بلدية دبي بحصولها على شهادات مطابقة جديدة مع مواصفات عالمية في مجالات الأنظمة الإدارية، تعكس رؤيتها وأهدافها في تعزيز ريادة دبي عالمياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zxh28rxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"