عادي

تواصل استلام ملفات جائزة البصمة الرياضية

20:21 مساء
قراءة دقيقتين

يتواصل استلام ملفات الترشح للدورة الرابعة من «جائزة البصمة الرياضية» التي تنظمها مؤسسة وطني الإمارات، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ضمن فئات الدورة العاشرة من «جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني 2023» تحت شعار «هذا ما كان يحبه زايد»، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، من أجل نشر ثقافة العمل الإنساني وروح العطاء في الرياضة وفي المجتمع.

وأعلنت مؤسسة وطني الإمارات ومجلس دبي الرياضي عن استمرار فتح باب الترشح لاستلام الملفات للدورة الحالية حتى 16 من مارس الجاري، من خلال مجلس دبي الرياضي، أو رابط الترشح الخاص بمؤسسة وطني الإمارات، على أن يتم تكريم الفائز بجائزة البصمة الرياضية ضمن حفل تكريم الفائزين في جميع فئات «جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني» والمقرر تنظيمه في 6 من أبريل المقبل.

وانضمت جائزة البصمة الرياضية إلى فئات «جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني» منذ الدورة السابعة، تقديراً لدور الرياضة في حركة المجتمع، وتكريم الأفراد والمؤسسات الذين يتطوعون لدعم دور الرياضة في المجتمع ونشر ممارستها.

وسيتم بعد إكمال استلام ملفات الترشح للجائزة في 16 من الجاري، ومن ثم البدء في إجراءات التحكيم لاختيار الفائز في هذه الجائزة الوطنية الرائدة التي تدعم وتكرّم المميزين ممن تركوا بصمتهم في تطوير الرياضة والنشاط البدني، وتنشر مفهوم العمل التطوعي في القطاع الرياضي.

وحثّ مجلس دبي الرياضي الأندية والمؤسسات الرياضية والأفراد في القطاع الرياضي من ذوي المساهمات في العمل الإنساني، ودعم نشر ممارسة الرياضة، والترشح للتنافس في الفئتين الفردية والمؤسسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55t9m42u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"