عادي
بينيرو يحلق ب«الهاتريك»

«بنت الإمارات» تتألق في مضمار أبوظبي

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بنت الإمارات» تتجه ببراعة نحو خط النهاية

أبوظبي: «الخليج»

فازت الفرس «بنت الإمارات» بكأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة في أمسية نادي أبوظبي للفروسية التي أقيمت على مدار 6 أشواط مثيرة، وحقق الفارس برناردو بينيرو ثلاثية «هاتريك».

وحققت «بنت الإمارات» العائدة إلى سيف أحمد حارب، لقب كأس الوثبة لمسافة 1400 متر بإشراف عبود وقيادة برناردو بينيرو الذي حقق أول ألقابه في الحفل، وجاء فوز البطلة بفارق طول وربع الطول عن «مجاهد بر». وبدأت الأمسية بفوز المهرة «معالي الشحانية» بشعار إسطبلات ليوا، في الشوط الأول، الذي خصص لخيول المبتدئة، لمسافة 2200 متر، تحت إشراف محمد دقاش والفارس برنارد بينيرو، وتفوقت بفارق ثلاثة أرباع الطول على «رجل الشام». وأكمل الفارس برناردو بينيرو «الهاتريك» في الأمسية مع الفرس «زعفرانة» لناصر عسكر بإشراف مصبح المهيري في الشوط الخامس لمسافة 1600 متر «هانديكاب»، متفوقة بفارق طول وربع الطول عن «أيه إف كالنور».

وحقق «أيه إف رامي» لخالد النابودة الفوز في ثاني الأشواط لمسافة 1400 متر «مبتدئة» بإشراف إرنيست أورتيل بقيادة تاج أوشي، وفاز عن جدارة بفارق 6 أطوال عن «نوفل الوثبة». وحلق «أيه إف رسام» لخالد النابودة، تحت إشراف إرنيست أورتيل وقيادة تاج أوشي، بفوز مثير في الشوط الرابع، لمسافة 1600 متر «هانديكاب»، وتفوق «أيه إف رسام» بفارق نصف رأس «عن إيجابي».

وفاز «نبراس باشن» بشوط الختام المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 بشعار سعيد الطاير وقيادة تاج أوشي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j79cbax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"