عادي

ختام رائع للنسخة الثانية من «سلسلة الإمارات لسباقات السرعة»

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
سلسلة الإمارات لسباقات السرعة حققت نجاحاً كبيراً
  • العظب: مثال كبير على التعاون الوثيق مع مضامير الدولة
  • الأحمد: رسخت قوة سباقاتنا وجذبت كثيراً من الملاك
  • اليحيائي: شهدت منافسة قوية في كافة جولات السلسلة
  • مبروك: دعوة الأبطال للمشاركة في «دبي جولدن شاهين»

توج المالك سيد حشيش والمدرب دووج واتسون، بلقب النسخة الثانية من «سلسلة الإمارات لسباقات السرعة» عقب فوز «كولور أب» الذي ظفر بلقبي الجولة الثانية «القرهود للسرعة» التي أقيمت في مضمار «ميدان» العالمي في شهر ديسمبر الماضي، والجولة الثالثة بطولة «جبل علي للسرعة - الجولة الثالثة للسلسلة» الشهر الماضي.

وتقدم اللواء الدكتور محمد عيسى العظب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل، بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم على استمرار السلسلة للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أنّ السلسلة عززت من التنافسية والقوة في سباقاتنا وأعطت مثالاً كبيراً على التعاون الوثيق مع باقي مضامير الدولة.

وأضاف أنّ السلسلة نجحت بشكل كبير في استقطاب أقوى خيول السرعة، والتي تنافست بشكل مثير لاقتناص اللقب الغالي، وهذا بحد ذاته دليل قوي على اهتمام الملاك والمدربين والفرسان بالسلسلة التي نجحت في ترسيخ دعائمها من النسخة الأولى وتواصل هذا النجاح في النسخة الثانية.

وتقدم محمد الأحمد، مدير عام مضمار جبل علي، المدير التنفيذي ل «سلسلة الإمارات لسباقات السرعة» بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم على الدعم المستمر لسباقاتنا، والدليل على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية للسلسلة، والتي شهدت مشاركة قياسية لأقوى خيول السرعة محلياً وعالمياً، وأضاف أنّ البطولة رسخت القوة والإثارة التي تتمتع بها سباقاتنا وأسهمت في جذب عدد كبير من الملاك والمدربين والفرسان.

وأشاد سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بإقامة وتنظيم سلسلة الإمارات لسباقات السرعة للعام الثاني على التوالي، معبراً عن فخرهم واعتزازهم بالعلاقة القوية التي تجمعهم مع مضماري جبل علي وميدان، والذي أسهم في نجاح النسخة الثانية.

وأضاف أنّ البطولة واصلت تميزها وتألقها عبر ما شهدناه من منافسة قوية لخيول السرعة في كافة الجولات الثلاث، وهذا يدل على النقلة النوعية التي أحدثتها السلسلة في سباقات الخيل.

كما أشاد ياسر مبروك مدير تطوير السباقات في هيئة الإمارات لسباق الخيل بالنجاح المنقطع النظير للنسخة الثانية للسلسلة التي شهدت انضمام نادي دبي لسباق الخيل، ما أعطى تميزاً كبيراً للبطولة نظراً لمشاركة نخبة قوية من خيول السرعة المحلية والعالمية، إذ واصلت نجاحها في جذب أبرز الخيول والملاك والمدربين والفرسان الذين تنافسوا في الظفر بلقب النسخة الثانية.

وكشف ياسر مبروك أنّ الخيول التي شاركت في السلسلة قد تمت دعوتها للمشاركة في شوط «دبي جولدن شاهين» خلال أمسية كأس دبي العالمي الذي سيقام في أواخر الشهر الحالي، مؤكداً في ختام حديثه تطلعهم، في هيئة الإمارات لسباق الخيل، إلى توسيع وتطوير جولات السلسلة في المواسم المقبلة، لتشمل مضامير أبوظبي والعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf4zh3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"