عادي

35 مليون جنيه إيرادات «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

أرقام في الفن

23:13 مساء
الصورة
4
القاهرة:«الخليج»
* حققت إيرادات فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» 35 مليون جنيه (4.1 مليون درهم) منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضي، وهو من بطولة النجم محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.
* يبدأ المطرب سامو زين خلال الأيام المقبلة، تصوير فيلمه الجديد «في أسبوع»، وهو قصته وإخراج إسماعيل الأبرص والفيلم اجتماعي رومانسي، ومن المنتظر أن ينتهي التصوير قبيل حلول شهر رمضان المقبل، ليبدأ مخرج العمل عمليات المونتاج والمكساج، حيث من المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل.
يذكر أن سامو زين طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم «أعراض الحب» على موقع «يوتيوب» من كلمات حسام طنطاوي وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر، كما أحياً مؤخراً، ولأول مرة حفلاً غنائياً في فيينا، ضمن جولة أوروبية في قاعة أريانا، وقدم خلاله عدداً من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، وذلك بعد أيام من طرحه، كليب أغنية «لا لا لا»، من إخراج إسماعيل الأبرص شقيق سامو، والأغنية من كلمات أحمد جوكر وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادي.
* أعلن الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، عن بدء انطلاق الدورة ال24 من المهرجان هذا العام، بحيث تبدأ وتنتهي قبل حلول شهر رمضان، في الفترة من 14 إلى 20 مارس الجاري.
وأكد زكريا أن إدارة المهرجان تحدت نفسها هذا العام، لتخرج الدورة ال24 بشكل مميز، واختيار أفلام جيدة للمشاركة في فعاليات المهرجان، وكلها أفلام مميزة.
* من خلال 3 مشاهد، تشارك الفنانة مي كساب ضيفة شرف فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان، الذي بدأ منذ 9 أيام تصوير أول مشاهده بأحد المستشفيات، وشارك رمضان في أول أيام التصوير كل من النجم محمود حميدة ومي عمر، وهو من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.