عادي
في الحراي وشيص وخروص

3 نقاط شرطية جديدة في المنطقة الشرقية

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
اللواء الشامسي مخاطبا الملتقى

خورفكان: محمد الوسيلة

كشف اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، عن مضي القيادة قدماً بالتنسيق مع دائرة التخطيط والمساحة بحكومة الشارقة والمجالس البلدية بالمنطقة الشرقية، لإنشاء 3 نقاط شرطية في منطقتي الحراي وشيص بمدينة خورفكان ومنطقة خروص بمدينة دبا الحصن، وذلك تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الداعية إلى تعزيز سبل الأمن والأمان وتحقيق السلامة العامة في المجتمع.

وقال على هامش ملتقى الأهالي والشركاء الذي نظمته إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أمس الأول، إن دائرة التخطيط والمساحة قامت فعلياً بتحديد مواقع النقاط في الثلاث مناطق، تمهيداً للبدء في تنفيذ أعمالها الإنشائية.

وأشار إلى أن المناطق التي تم اختيارها لإنشاء النقاط الأمنية، تساهم في تحقيق الأمن والأمان والوصول بالخدمات الشرطية للمناطق والمجمعات السكنية والقطاعات الحيوية.

وذكر أن إدارة شرطة المنطقة الشرقية تعمل على تعزيز الاتصال والتواصل بين الشرطة والمجتمع وتفعيل دور الشراكة المجتمعية، بما يحقق رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والأمان.

من جانبه أكد الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أن المدينة باتت وجهة سياحية وثقافية بحاجة لعمل مضن وتعاون مستمر بين جميع الجهات ذات الصلة، لتحقيق النتائج المرجوة في تلبية احتياجات الأهالي ومطالبهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cau3zb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"