عادي

الشامسي يشهد تكريم الفرق المتميزة في «تطبيق ‏السياسات» لعام 2022 ‏

15:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي في حفل التكريم
الشارقة: «الخليج»
شهد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الخميس بمقر القيادة العامة، الحفل السنوي لتكريم الفرق المتميزة في تطبيق السياسات لعام 2022، الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، والمديرين العامين، وعدد من مديري الإدارات، إلى جانب حضور من الضباط وصف الضباط.
وكرم اللواء الشامسي، فرق العمل الحاصلة على نتائج متميزة في تطبيق السياسات المؤسسية خلال العام الماضي، وبلغ عددهم (20) فريقاً. مؤكداً أهمية ترسيخ مفهوم السياسات المؤسسية وتوظيفها في الكثير من أنشطة القيادة العامة، عبر تطبيق نظام إدارة السياسات للقيادة العامة لشرطة الشارقة الذي يسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وفق أرقى معايير الجودة والتميز، ضماناً لاستدامة الأداء المؤسسي في ظل المتغيرات المتسارعة، وإسهاماً لتعزيز جودة حياة المجتمع.
وأشاد اللواء الشامسي، بجهود فرق العمل والتزامها بالارتقاء بالأداء المؤسسي، والعمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز الدور الريادي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة، حاثاً إياهم على الاستمرارية وبذل المزيد من الجهود المتميزة، وصولاً إلى أعلى درجات الريادة والتميّز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhhndp64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"