عادي

سيل يحلق بالموسيقى العالمية في فضاء مسرح المجاز

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاش عشاق الموسيقى الغربية، السبت، في مسرح المجاز بالشارقة، ليلة فنية ثرية بالأنماط الإيقاعية مع الفنان العالمي سيل هنري صموئيل، الذي يغني لأول مرة في الشارقة، وقد صعد إلى المسرح وسط استقبال جماهيري.

واستهل الفنان البريطاني سيل الحفل بتوليفة من أنجح أعماله الغنائية، التي لخصت مسيرته الإبداعية على مدار ثلاثة عقود، ووصلت فيها مبيعاته إلى أكثر من 20 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، كما نال فنه استحسان النقاد، وحصد أربعة جوائز غرامي.

واصطحب سيل الجمهور في رحلة فنية تعكس بدايات مسيرته، وروعة أسلوبه الذي دمج فيه بين موسيقى «السول» و«البوب» و«الدانس» و«الروك»، ما جعله قادراً على استقطاب شرائح جماهيرية متنوعة، وجدت في فنه إرضاء لذوقها، فكان بذلك واحداً من أشهر الفنانين البريطانيين بأغان مثل «كريزي» و«كيلر» و«كيس فروم ذا روز».

وقدم سيل في مسرح المجاز أداءً رائعاً، حظي بتفاعل جماهيري كبير على وقع إيقاعات مختلفة الأنواع والأنماط في عالم الموسيقى الغربية، وجسدت تبادلاً ثقافياً للفن مع مختلف الدول، ليكون هذا الحفل أحد الأحداث الفنية المهمة التي تترجم رؤية مسرح المجاز بأن يكون فضاءً ثقافياً وفنياً يشع عالمياً.

الصورة
الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckwywhr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"