عادي

أكاديمية ربدان أول مزود تدريب جامعي معتمد في الدولة

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصبحت أكاديمية ربدان، أول مزود تدريب جامعي معتمد في دولة الإمارات، من قبل معهد الابتكار العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية، الجهة الرائدة عالمياً في تقديم الشهادات المهنية والاعتماد والعضويات في مجال الابتكار.

وستتمكن الأكاديمية بموجب هذا التخويل من تقديم خدمات التصديق والاعتماد، إضافة إلى إصدار وحدات تطوير الابتكار المعتمدة من معهد الابتكار العالمي لدوراتها التدريبية وفعالياتها ذات الصلة بالابتكار.

ويسمح التخويل لأكاديمية ربدان بتقديم دورات معتمدة للخبراء والمتخصصين، إلى جانب منح شهادات معتمدة، تشمل محترف الابتكار المعتمد، ومحترف التفكير التصميمي المعتمد، واستراتيجي الابتكار المعتمد، والرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار، ومُقيّم الابتكار المعتمد.

كما ستقوم الأكاديمية بعمليات المراجعة والتقييم للمنظمات والمؤسسات التي تسعى إلى الحصول على اعتمادات متخصصة في الابتكار، بما يشمل منظمة الابتكار المعتمدة، ومختبر الابتكار المعتمد، وحاضنات الأعمال المعتمدة، وبرامج تدريب الابتكار المعتمدة، والمصادقة على الابتكار، وبرامج مسرعات الأعمال المعتمدة.

وقال جيمس مورس، رئيس الأكاديمية: «يعكس هذا الإنجاز التزامنا المُطلق بتعزيز الابتكار في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، إلى جانب تمكيننا من الارتقاء في برامج التطوير المهني الاحترافي وتطوير كوادر وطنية متخصصة على مستوى عالمي».

وقال أنتوني ميلز، المدير التنفيذي لمعهد الابتكار العالمي: «يسعدنا أن تكون الأكاديمية هي أول مزود تدريب جامعي معتمد لدينا في دولة الإمارات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2747d9dv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"