عادي

إطلالة يوسف الجمل تستعيد الذكريات

17:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال زيارة يوسف الجمل في منزله
خلال زيارة يوسف الجمل في منزله
خلال زيارة يوسف الجمل في منزله

عمّان: «الخليج»

أعادت إطلالة نادرة للفنان يوسف الجمل الغائب عن المشاركة في الأعمال منذ عام 2014 ذكريات أوج نجاح الدراما الأردنية في مراحل سابقة من خلال تعليقات العديد من زملائه وعموم المشاهدين.

ونالت صور نشرها محمد العبادي نقيب الفنانين الأردنيين على صفحته الإلكترونية خلال زيارة الجمل قبل يومين تفاعلاً واسعاً وتساؤلات عدة حول إمكانية عودة الأخير للتمثيل مجدداً.

وذكر العبادي أنه زار برفقة الفنان إبراهيم أبو الخير منزل الجمل بحضور عدد من أفراد أسرته متمنياً له الشفاء وتجاوز متاعبه الصحية.

وتباينت ردود المعلقين بين الإشادة بما قدمه الجمل الذي يعد أحد روّاد الفن الأردني والتوقف عند أدواره الرئيسية في أعمال سابقة بينها «الغريبة» و«الدفينة» و«هبوب الريح» و«عروة بن الورد» و«صقر قريش» و«شمس الأغوار» و«الطواحين» و«قرية بلا سقوف» و«أم الكروم» و«السقاية».

وتحدث زملاء مهنته عن رحلته انطلاقاً من تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة وإخراجه مجموعة عروض جماهيرية وعضويته في مهرجانات عربية.

وذكر الجمل أن تراجع حضوره في الدراما جاء نتيجة تواضع مستواها وظروف تنفيذها قبل مواجهته متاعب صحية لاحقاً.

وأكد الممثل علاء الجمل تقديره لردود الفعل الواسعة على إطلالة والده الجديدة والذي كان غاب عند تكريمه مع مجموعة فنانين في افتتاح المهرجان المسرحي الأردني الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fzzfhsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"