عادي

«إي آند» تطلق خدمة التحكم بأجهزة المنزل

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت اتصالات من «إي آند» عن إطلاقها لخدمة Smart Living للتحكم بأجهزة المنزل، التي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى المنطقة في توفير حلول متكاملة للتحكم بأحدث الأجهزة الذكية المنزلية من علامات تجارية رائدة، بالتعاون مع شركة أمازون العالمية، عبر خدماتها الذكية (أليكسا-Alexa).

وتوفر خدمة Smart Living للتحكم بأجهزة المنزل التي تقدمها اتصالات من «إي آند»، للعملاء في الإمارات، العديد من الخصائص الفريدة التي تميزها عن غيرها من الخدمات المتوفرة في المنطقة، ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة والاستمتاع بمزايا المساعد الصوتي (أليكسا - Alexa) المضافة مجاناً إلى خدمات جهاز الاستقبال التلفزيوني من eLife، وكذلك عبر تطبيق Smart Living للوصول والتحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة عبر خدمات «Alexa» في المنزل في كل الأوقات.

ويتوفر أيضاً إمكانية خدمات البث المباشرة من كاميرات Ring الذكية، وأجراس الأبواب المحيطة بالمنزل عبر شاشة التلفاز، جنباً إلى جنب مع خاصية الربط بين التحكم الصوتي (أليكسا-Alexa) وخدمات التحكم بالتلفاز، مثل تغيير مستوى الصوت، وتغيير القنوات، وخدمة البحث ضمن قائمة الفيديو عند الطلب، بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى التي توفرها خدمة المساعد الصوتي من أمازون (أليكسا-Alexa)، بما في ذلك تشغيل الموسيقى، وقراءة الأخبار، وضبط أجهزة الوقت، والإنذارات، وغيرها الكثير.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من «إي آند»: «تعدّ خدمة Smart living لدى اتصالات من «إي آند»، خطوة مهمة ومؤثرة في مجال تطوير الخدمات المنزلية الذكية، وتؤكد التزامنا بتعزيز التجارب الرقمية للأفراد، وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات المبتكرة، التي تحدث تغييراً إيجابياً في حياتهم، وتعزز من قدراتهم. تمتلك اتصالات من «إي آند» استراتيجية طويلة الأمد، كشركة رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتحقيق نمو مستدام في تقنيات الاتصال الذكي في جميع القطاعات الحيوية، من خلال توظيف أفضل ما تقدمه التكنولوجيا في خدمة المجتمعات».

وقال رافد فطاني، المدير العام الإقليمي لأليكسا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يعكس تعاوننا مع اتصالات من «إي آند» التزامنا بالابتكار وتصميم التجارب التي تبسط الحياة اليومية، ونتطلع لتحقيق الفائدة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال خدمات أليكسا المنزلية وإمكانياتها الخاصة لأتمتة النشاطات اليومية، حتى يستمتعوا بالراحة التامة في منازلهم».

وتمنح الخدمة إمكانية التحكم المركزي بالأجهزة الذكية، عبر استخدام تطبيق واحد على الهاتف المتحرك مُصَمم خصيصاً للتحكم الآمن عن بعد «Smart Living App»، الذي يوفر عدة مهام أخرى، تتضمن إمكانية إدارتها واختيار الإجراءات الروتينية المفضلة للأعمال المنزلية، وترشيد استهلاك الطاقة والتحكم في منازلهم عن بعد.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى لوحة تحكم «Smart Living dashboard» الفريدة من نوعها لإدارة الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة، وعرضها والتحكم بها بسهولة على شاشة التلفاز. ويستطيع المستخدمون من خلال الخدمة الجديدة التحكم بحلول ترشيد استهلاك الطاقة لأجهزة التكييف من شركة Honeywell Home، والإضاءة الذكية LED Philips Smart، وكذلك حلول أقفال الأبواب الذكية من شركة Yale، مما يعزز من تجربة العملاء الرقمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5chpbzbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"