عادي

عودة الأمل في إنقاذ البلوجر المصرية سارة محمد من العمى

22:25 مساء
قراءة دقيقتين
index11

بعدما أثارت تعاطف الملايين خلال الأسابيع الماضية، عقب ظهورها الإعلامي للحديث عن تعرضها لإطلاق النار برفقة خطيبها، ثم إعلان فقدان بصرها تماماً بسبب الحادث، يبدو أن هناك بارقة أمل ظهرت من جديد في حادث البلوجر المصرية سارة محمد.

ظهرت «سارة» في مقطع فيديو إلى جانب صديقتها، لتعلن من خلاله عن وجود أمل بإمكانية شفائها، في حال سفرها للخارج، مطالبة الجميع بالتدخل لمساعدتها في الوصول لطبيب بالخارج بأسرع وقت.

وذكرت صديقة سارة خلال فيديو أنهم لا يزال لديهم أمل بأن يتطوع أحد ويساعد في سفر سارة لعرضها على أطباء بالخارج، لاسيما في برشلونة، خاصة أن البعض أخبرهم بوجود حالات مماثلة لحالتها وربما أسوأ وتمكنوا من العلاج هناك.

وطالبت المتابعين بتوصيلها بأحد الأطباء في برشلونة إن كان بإمكانهم ذلك، حتى لا تفقد سارة الأمل نهائيا في عودة بصرها مرة أخرى.

كانت سارة محمد (21 عاماً)، قد تعرضت لإطلاق النار على يد مجهولين، أثناء ركوبها السيارة مع خطيبها، الذي سارع بنقلها إلى المستشفى ثم تركها بعد ذلك ولم يزرها حتى عندما عادت لمنزلها، وحدد الأطباء إصابتها بنزيف في المخ، بجانب إصابة عينها اليسرى بثلاث رصاصات «خرطوش» واليمنى برصاصة واحدة، الأمر الذي أدى لرفض الأطباء خضوعها للتدخل الجراحي.

وقالت سارة إن خطيبها كان هو المقصود بمحاولة القتل، لكنها ألقت نفسها أمامه لتتلقى الرصاصات بدلا منه، مشيرة إلى أن الأطباء استخرجوا الزجاج من عينيها، لكنهم لم يتمكنوا من استخراج الرصاصات أو إنقاذ بصرها، لافتة إلى أنها تلقت 70 غرزة في رأسها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ha8tz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"