عادي

تعادل الوصل وكلباء بطله الحكم

21:25 مساء
قراءة دقيقتين
2

كلباء: نزار جعفر

أفلت الوصل من «مصيدة النمور» وخسارة ثالثة هذا الموسم وعاد من كلباء بالتعادل 1-1 الذي أبعده بفارق 5 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر.

ويدين «الإمبراطور» بعدم خسارته للحارس خالد السناني، حيث تصدى في الدقيقة 103 لركلة جزاء نفّذها الروماني ألكساندرو سيسالدو، بعد مباراة حفلت بالإثارة والأحداث الدرامية، كان بطلها الحكم أحمد عيسى درويش، الذي أثارت قراراته الجدل عند خبراء التحكيم عبر احتسابه ركلتي جزاء وإشهاره البطاقة الحمراء ثلاث مرات، بينها واحدة لمدرب كلباء فرجاد مجيدي، واثنتان للاعبي الوصل سياكا وبوبليتي.

وافتتح الأرجنتيني برايان راميرز التسجيل لاتحاد كلباء برأسية خادعة في الدقيقة الثالثة، وأدرك الوصل التعادل من ركلة جزاء ترجمها فابيو ليما بنجاح في المرة الثانية في الدقيقة 17، بعدما قرر حكم المباراة إعادة تنفيذها عقب التصدي لها في المرة الأولى من قبل الحارس عيسى الهوتي. وبهذه النتيجة يبقى «الإمبراطور» في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ويرفع «النمور» رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن.

وبعد المباراة أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب الوصل، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بنتيجة التعادل.

وأشار: «توقعت صعوبة المباراة وشراسة المنافس على أرضه، ومع ذلك أهدرنا الفوز بالنقاط الثلاث؛ لأننا ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول ساعدت الفريق المضيف على التقدم بهدف في وقت مبكر من عمر المباراة، وعلى الرغم من إدراكنا التعادل في وقت جيد لم نستغل الكثير من الفرص التي سنحت للفريق في شوط اللعب الثاني».

وتابع: «الجيد عدم الخسارة ونقطة أفضل من لا شيء».

وقال محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم في اتحاد كلباء: «الحكم كان نجم المباراة بالقرارات التي اتخذها، نحن وقع علينا ظلم تحكيمي واضح في ركلة الجزاء التي أعادها بعد صدها حارسنا»، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك ما يستدعي الإعادة.

وتابع الزعابي: «الحكم لم يوفق في إدارة المباراة، وخلق أجواء مشحونة في الملعب».

وأثنى الإيراني صالح مصطفوي مساعد المدرب فرهاد مجيدي على ما قدمه لاعبو «النمور» طوال وقت المباراة أمام فريق قوي ينافس على الصدارة، مشيراً إلى أن كلباء كان يستحق الفوز قياساً على الروح العالية والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون، فضلاً عن إهدار ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bku7ecc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"