عادي

«تنمية المجتمع في دبي» تدعم أصحاب الهمم بالتعاون مع «فتافيت»

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلود الشرف

تتعاون هيئة تنمية المجتمع في دبي للمرة الثانية مع شبكة الطبخ العربية «فتافيت»، لدعم أصحاب الهمم، وتسليط الضوء على هذه الفئة المهمة من المجتمع بأسلوبٍ جديد ومبتكر، نظراً للنجاح الذي حققه التعاون السابق في العام الماضي. كما يُسهم هذا التعاون الإنساني مع فتافيت في خلق فرص جديدة لأصحاب الهمم، من خلال تمكينهم وإشراكهم في مختلف الأدوار التي تتناسب مع إمكاناتهم ومؤهلاتهم وظروفهم المختلفة.

وأعربت خلود الشرف، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة تنمية المجتمع عن سعادتها بهذا التعاون، قائلة: «يُسهم تعاوننا مع فتافيت، في تسليط الضوء على حقوق أصحاب الهمم وأهمية مساهمة مؤسسات القطاع الخاص وجميع الفاعلين في المجتمع المحلي في تمكينهم ودمجهم والتوعية بالقضايا الاجتماعية التي تمسهم. وقد لمسنا أثر هذا التعاون في حملات سابقة من خلال إقبال مهم على متابعة القصص المصوّرة التي تُعنى بقضايا وقصص هذه الشريحة المهمة، وتُظهر الفرص الكبيرة التي تنتظرهم ليكونوا أشخاصاً فاعلين ومساهمين إيجابيين في الحياة والمجتمع».

وبمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون تم إشراك أصحاب الهمم في الفعاليّات والتدريبات التي تم تنظمها من قِبَل هيئة تنمية المجتمع في دبي وفتافيت؛ حيث ستتم مشاركة الجمهور تفاصيلها من خلال مقاطع فيديو مصوّرة ستتم مُشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لكل من الهيئة وفتافيت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k594jnv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"