عادي
حصة بوحميد كرمت الاختصاصيين وهنأتهم

منح 13 موظفاً من هيئة تنمية المجتمع صفة الضبطية القضائية

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
احتفت هيئة تنمية المجتمع في دبي بحصول 13 من اختصاصيي حماية الطفل في الهيئة على صفة مأموري الضبط القضائي، وذلك بعد اجتيازهم دورة الضبطية القضائية وتأهيلهم بالشكل الأمثل للتدخل الخاص بحماية الطفل وفقاً للقانون الاتحادي «وديمة».

كرمت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام الهيئة الاختصاصيين الحاصلين على صفة مأمور ضبطية قضائية في احتفالية نظمتها الهيئة لهذا الغرض، ولتأكيد أهمية هذه الخطوة في منح الشرعية والدعم للقائمين على حماية الطفل وتمكينهم من اتخاذ الإجراءات المناسبة بشكل فوري لضمان الاستجابة السريعة لما يهدد سلامة الطفل أو ينتهك حقوقه.

وتوجهت بالتهنئة للموظفين الحاصلين على صفة مأمور ضبطية قضائية، مؤكدة لهم أن هذه الصفة تضع على عاتقهم حمل مسؤولية إضافية وتمنحهم الأدوات اللازمة للتحرك بشكل سريع بما ينسجم مع احتياجات كل حالة ومع تقديراتهم لضرورة وحجم التدخل اللازم لحماية حقوق الطفل.

وبموجب القرار الوزاري رقم 334 لعام 2020 والقرار الوزاري 506 لعام 2023 حصلت كل من أمل المري، وزينب عبد الله الدشتي، وبدرية حمزة الملوحي، على صفة مأمور ضبط قضائي، كما حصل عليها أيضاً عائشة سالم بلال، وشما سيف السويدي، وفاطمة محمد أنوهي، وأسماء محمد البلوشي، وفاطمة أحمد البلوشي، والعنود يوسف عمر حسن محمد الفلاسي، ومريم موسى جمعة بشير فرحان. إضافة إلى شيخة محمد علي المري، وشيخة علي سعيد النقبي، وخولة جابر حسن الأميري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kndazc6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"