عادي

«حياة» تعزز المكانة والدور الوظيفي للمرأة بمبادرتين

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاترين ميل

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «حياة» عن إطلاق مبادرتين رائدتين لدعم المرأة عربياً وعالمياً، ولتعزيز دورها في بناء المجتمع بمكوناته البشرية والعملية.

وقالت إن المبادرة الأولى تتمثل في «النساء @ حياة»، وهي عبارة عن مجموعة موارد أعمال عالمية تدعم التنوّع في أماكن العمل، والثانية هي «برنامج إرشاد الإلهام» الذي تم إنشاؤه حصرياً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بهدف تعزيز شعور النساء العاملات بالانتماء والإلهام في مناصبهنّ والإبداع خلال القيام بأعمالهنّ اليومية.

وللعام السادس على التوالي، ساهمت مبادرة «النساء @ حياة» بتعزيز التنوع والمساواة والشمول في أماكن العمل، إضافة إلى تسليط الضوء على تطوير قدرات المرأة وتطورها في مناصب العمل، وذلك من خلال بناء شبكة نشطة مع الحفاظ عليها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وبهذه المناسبة، قالت كاترين ميل، نائبة الرئيس في قسم التنوّع والمساواة والشمول والمواهب الإقليمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «حياة»: «من الملهم فعلاً أن نشهد نمو مبادرة النساء @ حياة، وبرنامج إرشاد الإلهام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.. وطالما وضعت حياة التنوّع والشمول في صلب عملياتها، ما يجعلني فخورةً للغاية بفريقنا الذي يحوّل التزامنا إلى واقع ملموس ويعمل باستمرار من أجل تعزيز المساواة وتمكين نمو النساء في المناصب القيادية في حياة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hc9z3tm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"