عادي
20 مليوناً من سوق دبي الحرة لـ «وقف المليار وجبة»

«الأنصاري»: 50 مليون درهم لمبادرات محمد بن راشد العالمية

01:35 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت سوق دبي الحرة، مساهمتها بمبلغ 20 مليون درهم، دعماً لحملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وتدشّن أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

وتعهدت سوق دبي الحرة عبر مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية، بتقديم ال 20 مليون درهم خلال 3 سنوات، من أجل المساهمة في تفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع والقضاء عليه في العالم.

1
محمد علي الأنصاري

وقال كولم ماكلوغلين، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في سوق دبي الحرة: «حملة وقف المليار وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، مبادرة ملهمة جديدة تطلقها الإمارات، لتقديم الدعم الغذائي المستدام للفئات الأقل حظاً على نطاق عالمي واسع.. نتشرف بالمساهمة في هذا الصندوق الوقفي، لإغاثة الملهوفين والمحتاجين حول العالم».

وأضاف: «تكتسب المبادرات الإنسانية والخيرية لدولة الإمارات زخماً جديداً كل عام».

وأعلنت شركة الأنصاري للصرافة، المساهمة ب 50 مليون درهم، لدعم مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية، ومن ضمنها الحملة الرمضانية 2023 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

1
كولم ماكلوغلين

وتعهدت «الأنصاري للصرافة» بتقديم 50 مليون درهم للمساهمة في دعم برامج العمل الخيري والإنساني التي تنفذها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية في مختلف أنحاء العالم، ضمن 5 محاور رئيسية هي المساعدات الإنسانية والإغاثية، والرعاية الصحية ومكافحة المرض، ونشر التعليم والمعرفة، وابتكار المستقبل والريادة، وتمكين المجتمعات على أن يتم صرف المبلغ خلال الخمس سنوات القادمة.

قيم العطاء.

وبهذه المناسبة قال محمد علي الأنصاري رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري للصرافة: «تحرص قيادة دولة الإمارات على إطلاق المبادرات الإنسانية والخيرية لرفع المعاناة عن المحتاجين، والتي تعبر عن قيم البذل والعطاء الراسخة في دولة الإمارات»، مضيفاً: «إن مساهمتنا في دعم مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية لا سيما الحملة الرمضانية لهذا العام تجسد حرصنا على دعم كل مبادرة خير تطلقها دولة الإمارات لمساعدة الفئات الضعيفة في أي مكان».

وتابع: «تتميز المبادرات الإنسانية الإماراتية بأنها تشهد مشاركة كافة فئات المجتمع، الأمر الذي يؤكد تجذر قيم التكافل الاجتماعي داخل المجتمع الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tkuafh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"