عادي

شراكة بين الرجبي و«دبي الحرة»

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماكلوغلين والزعابي يحملان قميص الرعاية

أعلن الاتحاد الإماراتي للرجبي عن شراكته مع سوق دبي الحرة لرعاية المنتخبات الوطنية (رجال، سيدات، وشباب تحت 20 سنة، شابات تحت 20 سنة) وفريقي شاهين والمها الإماراتيين، لمدة سنتين قابلة للتجديد.

وقال كولم ماكلوغلين، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: «يسعدنا أن نكون شريكاً رئيسياً لاتحاد الرجبي وراعياً للمنتخبات الوطنية وفريقي شاهين والمها، وملتزمين دائماً بالعمل على تطوير اللعبة لكل منتسبيها من كافة فئات المجتمع والمساهمة في توفير مناخ مناسب لممارسة وتنمية الرجبي في الإمارات. كما تدعم سوق دبي الحرة عدداً من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية. ويعتبر الرجبي أحد هذه الأحداث التي نستمتع بها ولها بالفعل قاعدة كبيرة».

من جهته، قال محمد الزعابي، الأمين العام للرجبي الإماراتي: تستمر نجاحات اتحاد الرجبي الإماراتي في حصول منتخباتنا الوطنية على أفضل المراكز الإقليمية والدولية، وكان الموسم الماضي حافلاً بالإنجازات.

وقال سعود النعيمي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق والاستثمار: منذ أن بدأنا هذه العلاقة قبل 12 عاماً، كانت إعادة تفعيل الشراكة بين اتحاد الإمارات للرجبي وسوق دبي الحرة بعد كوفيد-19 دائماً على رأس أولويتنا، نظراً للعلاقة المتينة بين الطرفين. وعلى مر السنين، شهدت هذه الشراكة دعم سوق دبي الحرة لحكام الرجبي الإماراتي، والكثير من الأنشطة المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53vhuj8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"