عادي

السوق الحرة راعياً للبطولات العالمية البحرية في دبي

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

أعلنت سوق دبي الحرة عن رعايتها لبطولات العالم لقوارب SB20 الرياضية التي ستقام من 11 إلى 16 فبراير 2024 وبطولة الشرق الأوسط لقوارب SB20 الرياضية التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2023، وبطولة آسيا والمحيط الهادي لقوارب SB20 التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 4 فبراير 2024، والتي ينظمها نادي دبي للإبحار الشراعي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبمشاركة نخبة الأبطال العالميين الذين سيتنافسون لإحراز الألقاب في قلب مدينة دبي.

وسيكون بانتظار البحارة وعائلاتهم والجمهور تجربة لا تنسى داخل القرية المميزة المقامة في موقع السباقات حيث سيتم تقديم عروض ترفيهية حية ضمن أجواء مليئة بالإثارة.

الجدير بالذكــر أن الشراكة بين نادي دبي للإبحار الشراعي وسوق دبي الحرة مستمرة، حيث تعاونت كلتا المؤسستين على إقامة بطولة سوق دبي الحرة للقوارب الرياضية العام الماضي، حيث حققت نجاحاً ساحقاً، وقبل ذلك في ديسمبر 2021. وانطلاقا من ذلك التاريخ الطويل من التعاون والشغف المشترك للإبحار تعتبر سوق دبي الحرة الشريك المثالي لدعم هذه البطولات المرموقة.

وبخصوص رعاية هذه البطولة المهمة، قال راميش سيدامبي، مدير العمليات في سوق دبي الحرة: «سعداء لمشاركتنا في رعاية هذه البطولات الثلاث لقوارب SB20 وهي بطولة العالم 2024 وبطولة الشرق الأوسط وبطولة آسيا والمحيط الهادئ، وعقب نجاحنا في رعاية بطولة سوق دبي الحرة للإبحار في العامين المنصرمين، أصبحنا نؤمن بأن هذه الفعاليات القادمة سترفع من مستوى هذه الرياضة التي تحظى بمتابعة قوية للغاية على الصعيدين الإقليمي والدولي، كما أن نادي دبي للإبحار الشراعي مكان رائع يحظى بفريق ملتزم ويسعدنا أن نتعاون معهم مرة أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7jhy8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"