عادي

غريليش تناول 16 كرة آيس كريم بعد وداع إنجلترا للمونديال

15:13 مساء
قراءة دقيقتين
غريليش في تمرينات المنتخب
غريليش في تمرينات المنتخب
متابعة: ضمياء فالح
كشف الإنجليزي جاك غريليش، نجم مانشستر سيتي، عن تناوله 16 كرة آيس كريم بعد خروج إنجلترا من مونديال قطر على يد فرنسا في ربع النهائي.
وقال غريليش، الذي اعترف بإعجابه بفيلم «home alone» عند سؤاله عن كيفية نسيانه الخيبة في المونديال: 3 أيام في دبي و5 أيام في نيويورك لأختبر تجربة الفتى في فيلم (home alone). أقمت في نفس الفندق ويمكنك في الغرفة أن تحصل على ما تشتهيه من طعام مثل 16 كرة آيس كريم. هذا ما حصل عليه الفتى في الفيلم.
وتابع غريليش الذي يستعد مع المنتخب لمواجهة إيطاليا غداً ضمن تصفيات أمم أوروبا 2024: «ركبت العربة ذات الحصانين وبين فينة وأخرى أسمع شخصاً يقول: أقسم لك هذا جاك غريليش، لذا كنت أقول لسائق العربة: أسرع صديقي. أحببت التجربة، كانت لحظات رائعة.
الآيس كريم لم يكن أفضل خيار للاعب قبل 48 ساعة من مباراة مع المدرب غوارديولا وأمام ليفربول في مسابقة كأس الرابطة ويضيف: شعرت فعلاً بحاجتي لإجازة، عدت للتمرينات يوم الأربعاء وقلت في نفسي لا فرصة لي في التواجد بالتشكيلة ثم بعد 70 دقيقة قال لي المدرب: «جاك ستدخل الملعب» وشعرت بالجنون.
ولعب غريليش 45 مباراة منذ نزوله من الدكة أمام هنغاريا في 4 يونيو ويتطلع للمشاركة في الـ22 مباراة المتبقية في حال واصل سيتي مشواره الأوروبي وفي كأس الاتحاد، ويقول: «لا أشعر بالقلق، لعب المباريات أفضل شيء يمكن أن يحصل للاعب، أشعر أني في أفضل لياقة وخصوصاً منذ انتقالي لمانشستر سيتي. حالياً أشعر أنني عدت لأيام أستون فيلا، واحداً من أهم اللاعبين في الفريق والمدرب يثق بي في المواجهات الكبيرة».
من جهته، أثنى فيل فودن زميل غريليش في المنتخب والفريق على زميله النرويجي إيرلينغ هالاند وقال: «اللعب بجوار هالاند ممتع، لا أعرف كيف يفعل ما يفعل. هو دائماً في المكان الصحيح للتسجيل، عقله مبرمج على وضع الكرة في الشباك ونعتمد عليه كلما كانت النتيجة صفر - صفر. ساعدنا هالاند على اللعب بطريقة مختلفة لأننا قبله كنا نلعب بدون مهاجم وسهل عملي أيضاً، أمرر له ويسجل».
وأثنى فودن على زميله في المنتخب هاري كين نجم توتنهام وقال: «محظوظ للعبي بجوارهما».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytzh2hxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"