عادي

ماجد المعلا:«طيران الإمارات» فخورة برعاية أقوى سباقات الخيل

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشؤون الدولية، أن «طيران الإمارات» تفخر برعاية كأس دبي العالمي للخيول منذ انطلاقته عام 1996.

وقال الشيخ ماجد خلال حضوره سحب القرعة: عيون عالم السباقات ستتجه مرة أخرى إلى دبي، وسيراقب عشاق سباقات الخيل بفارغ الصبر الأحداث المثيرة لكأس دبي العالمي، وتفخر طيران الإمارات برعاية هذا الحدث منذ انطلاقته في عام 1996، ما ساعد على جعله واحداً من أكثر السباقات إثارة على تقويم سباقات الخيل. كما يأتي في سياق التزامنا بدعم طموحات دبي كوجهة لفعاليات سباق الخيل على مستوى عالمي.

وتابع: تلتزم طيران الإمارات بدعم تطوير دبي كمركز للأحداث والرياضة العالمية التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم، لذا فإن شراكتنا مع حدث مثل كأس دبي العالمي أمر في غاية الأهمية لنا، ونأمل أن يستمر في كونه عنصراً محورياً لمحبي السباقات ورواد الأحداث، والأمر لا يقتصر على رعايتنا السباق فقط، لكننا أيضاً شركاء مع فريق غودولفين، حيث نعرض بفخر وعدنا «تميّز دائم Fly Better» على الحرير الأزرق الملكي، وعلى ملابس الفرسان الذين حملوا اسم الإمارات إلى النصر على حلبات السباق هنا في دبي وحول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43hjyysp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"