عادي

9400 فرد استفادوا من المير الرمضاني لـ «خيرية الفجيرة»

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أنهت الفجيرة، توزيع المير الرمضاني على 9400 فرد في مختلف مناطق الفجيرة، حيث تسلم المستفيدون المستحقون ل«المير الرمضاني» القسائم الشرائية في منازلهم، فيما تتواصل فعاليات حملة جمعية الفجيرة الخيرية الرمضانية «خيركم بركة» لتبدأ اليوم حملتها لتنفيذ مشروع «إفطار صائم» التي رصدت بشكل مبدئي توزيع 300.000 وجبة خلال الشهر الكريم بكلفة 4.500.000 درهم.

وقال يوسف المرشودي مدير عام الفجيرة الخيرية إن الجمعية تستقبل الأول من شهر رمضان، وقد انتهت من توزيع المير الرمضاني على 9400 فرد من الأسر المتعففة والمستحقة في مختلف مناطق الفجيرة، مضيفاً أنه تم، تسليم الأسر المستحقة ل «المير الرمضاني» القسائم الشرائية والمواد الغذائية في منازلهم حسب عدد أفراد الأسرة، بهدف التيسير على عليهم. وتمكنهم من شراء احتياجاتهم الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات شهر رمضان، في مختلف مناطق الإمارة.

وتتواصل فعاليات، حملة جمعية الفجيرة الخيرية الرمضانية «خيركم بركة» لتبدأ اليوم حملتها لتنفيذ مشروع «إفطار صائم» على أوسع نطاق ممكن، حيث ستبدأ الجمعية بتوزيع 10000 وجبة يومياً، قابلة للزيادة، حسب تفاعل المحسنين وحجم الطلبات التي ستتلقاها من سكن العمال والجهات الحكومية والخاصة، حيث رصدت بشكل مبدئي توزيع 300.000 وجبة خلال الشهر الكريم بكلفة 4.500.000 درهم.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sfv4s8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"